احسن دكتور متخصص في علاج الشعر بالسعودية يمكنه علاج مشكلات الشعر العديدة التي تواجه الكثير من الأشخاص وخصوصًا السيدات، حيث أن هناك مشاكل الصلع وتساقط الشعر وتقصفه الشديد، ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أفضل الأطباء المتخصصين في علاج تلك المشاكل بالمملكة العربية السعودية.

احسن دكتور متخصص في علاج الشعر بالسعودية

تتوفر عدد كبير من المراكز والعيادات الخاصة التي يوجد بها نخبة من الأطباء المتخصصين في علاج مشاكل الشعر، ومنهم:

دكتور عبدالله مجلي

  • يعد اكثر دكتور شهير في مجال جراحة الشعر لكبار الفنانين ومشاهير الدولة، كما أنه يعالج مشاكل الصلع الناتجة عن الجينات الوراثية.

دكتور بسام جباعي

  • اخصائي زراعة الشعر لكل من النساء والرجال على حد سواء، كما يمكنه زرع شعر اللحية والفراغات التي توجد في فروة الرأس.

افضل دكتور شعر الحبيب

تميزت مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصية بوجود كوادر طبية متميزة في كافة التخصصات، وعن تخصص الأمراض الجلدية لا يسعنا إلا أن نقول ان هناك أشهر وأكفأ الأطباء في هذا المجال داخل أسوار المستشفى.

ومن أشهرهم وأبرزهم على الإطلاق الدكتورة فتحية مطلق، والدكتورة عبير الجوهر، وأيضًا الدكتور رياض الغامدي، والدكتور ريان عبد الغني، وغيرهم من أطباء الجلدية العباقرة.

دكتور علاج تساقط الشعر الرياض

مشكلة تساقط الشعر من أكثر وأصعب ما يواجه الكثيرين، مما يتطلب وجود العلاجات الصحيحة التي تعالج تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن، ومن أشهر الأطباء في هذا المجال:

  • دكتور ذكي كيالي استشاري أمراض الجلدية وعلاج تساقط الشعر بالمملكة العربية السعودية، والمتخصص أيضًا في زراعة شعر الحاجب واللحية، يمكنه زراعة الشعر عبر تقنية الفيلر والبلازما، كما يوفر أشهر أنواع البوتكس، وأكثرها جودة وفعالية.
  • وأيضًا من أفضل أطباء تساقط الشعر الأستاذ الدكتور شادي زارع والحائز على العديد من الجوائز ومن أبرزها جائزة البحث الاكلينيكي في مجال الأمراض الجلدية.

هل طبيب الجلد يعالج تساقط الشعر

نعم طبيب الجلدية من أشهر الأطباء المتخصصين في معالجة المشاكل المتعددة التي تواجه الرجل والمرأة على حد سواء، وتسبب تساقط الشعر وضعفه.

حيث يمكنه الاستعانة بعمل بعض التحليلات والفحوصات الطبية اللازمة والتي توضح له الأسباب الجوهرية حول مشكلة الشعر الذي أمامه، ومن ثم يمكنه وصف العلاج السليم.

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في جدة

لقد أصبح الطب أسطورة في عالم مشكلات الشعر في الآونة الأخيرة بفضل التقدم العلمي والتكنولوجي، وكان في جدة أشهر نخبة من أطباء تساقط الشعر، ومنهم:

دكتور شادي زارع

  • أشهر دكتور لعلاج تساقط الشعر ليس في جدة فقط، بل على مستوى السعودية بالكامل، لما له من باع طويل وصيت ذائع في علاج تساقط الشعر والمشاكل المتعددة التي تواجه الشعر.
  • يعتمد في طرق العلاج على التقنيات الحديثة المطورة، التي تعتمد في مختلف دول العالم، كما أنه بارع في العلاج التجميلي للكثير من الأشخاص.

دكتورة اخصائية شعر

الكثير من الفتيات والسيدات يبحثن عن دكتورة متخصصة في علاج مشكلات الشعر بمختلف أنواعها، لذا من الضروري ذكر أفضل وأشهر الأطباء النساء في هذا المجال، من خلال ما يلي:

دكتورة آية متخصصة علاج الشعر في مختلف دول الخليج

  • إن كنتي تعانين من مشكلة في شعرك لا عليك سوى التعامل مع الدكتورة آية، فستجدين لديها الحل الجذري والأمثل لتلك المشكلة.
  • لديها مجموعة زيوت سحرية يمكنها معالجة حالات تساقط الشعر، والعمل على ملئ الفراغات التي توجد نتيجة لتلك المشكلة في فروة الرأس.
  • توفر المجموعة الأمريكية للبروتين المستخدم في علاج الشعر، والذي يمكنه فرده دون اللجوء إلى استخدام مادة الفورمالين الكيميائية.

فيديو احسن دكتور متخصص في علاج الشعر بالسعودية