هل غسول كيرفري يمنع الحمل من الأسئلة التي شاعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بحثا عن إجابة محددة وصحيحة، حيث أن أغلب السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على أعلى مستوى من النظافة الشخصية وخاصة المنطقة الحساسة يلجأن إلى استخدام غسول كيرفري، المهبل من أكثر المناطق حساسية في الجسم ويصعب تحقيق نظافتها بالمستوى المطلوب إلا من خلال استخدام غسول المهبل، ولكن على الجانب الآخر بالرغم من الفائدة التي تعود على المرأة عند استخدامه إلا أنه يتسبب في إحداث أضرار بالغة ومشاكل صحية خطيرة، لذا فإننا حرصنا في هذا المقال أن نقدم لكم الإجابة الصحيحة حول السؤال المطروح، هل غسول كيرفري يمنع الحمل؟

هل غسول كيرفري يمنع الحمل

يعد غسول كيرفري واحد من أفضل أنواع الغسولات التي تستخدم لنظافة المنطقة المهبلية، حيث يعمل على تنظيف المنطقة الحساسة وجعلها أكثر ترطيبا، كما أنه يحمي المهبل من التعرض للجفاف، متوفر في الصيدليات العديد من الأنواع المختلفة، ولكن انتشر بشكل ملحوظ نوعين مميزين وهما :-

  • غسول كيرفري لإنعاش المنطقة الحساسة Carefree Sensitive Intimate Wash
  • غسول كيرفري الي يرطب المنطقة الحساسة بالألوفيرا Carefree Aleovera Intimate Wash

على الرغم من الفائدة التي يمكن الحصول عليها عند استخدام غسول كيرفري، إلا أن هناك سؤال يحتاج إلى إجابة محددة من قبل الكثير من النساء وهو هل غسول كيرفري يمنع الحمل؟

الإجابة هي نعم غسول كيرفري يمنع الحمل، كما أنه بسبب الكثير من المشاكل الصحية في حالة ما إذا استخدمته السيدات في خلال فترة الحمل، حيث أن الكثير من السيدات يحرصن على استخدام الغسول المهبلي للتأكد من نظافة المنطقة الحساسة، حتى يتم تنظيفها بشكل مستمر وبطريقة مثالية، ولكن مما هو جدير بالذكر أن كافة أنواع الغسولات المهبلية تحتوي على مواد كيميائية ضارة ومواد عطرية تضر بالمنطقة الحساسة، كما أنها تقضي على البكتيريا النافعة، بالإضافة إلى أنه يضعف حركة السائل المنوي ويؤثر عليها سلبياً، لذا فإننا ننصح جميع السيدات اللاتي يرغبن في الحمل الابتعاد بشكل نهائي على استخدام غسول كيرفري أو غيره، ولا يفضل استخدام أي نوع من الأنواع الأخرى، بل يفضل الاعتماد على الماء فقط.

هل غسول كيرفري يمنع الحمل

دواعي استعمال غسول كيرفري

غسول كيرفري صنع خصيصا من أجل تحقيق أعلى مستوى من النظافة الشخصية للسيدات، لذا ننصحك سيدتي أن تستخدمي غسول كيرفري لما له من فوائد متعددة، وسوف نوضح لكم فيما يلي أهم الفوائد الصحية التي يحققها غسول كيرفري، وهي على سبيل المثال ما يلي:-

  • يساعد غسول كيرفري على التخلص من الإفرازات المهبلية التي تخرج من المنطقة الحساسة تدريجياً، مما يمنح السيدة الراحة النفسية طوال اليوم.
  • يعمل الغسول على تعقيم وتطهير منطقة المهبل، وذلك من خلال القضاء على جميع أنواع البكتيريا والطفيليات والجراثيم الضارة المتواجدة في المنطقة الحساسة.
  • غسول كيرفري ذات رائحة عطرية، لذا فإنه يعمل على التخلص من الروائح الكريهة التي تصدر نتيجة الإفرازات المهبلية التي تخرج عن طريق المهبل، فيعمل الغسول على تعطير المنطقة الحساسة وتطهيرها.
  • في أغلب الأحيان قد تصاب الكثير من السيدات بالتهابات مهبلية نتيجة الاعتماد على الطرق الخاطئة المستخدمة في عملية النظافة الشخصية، وهنا يأتي دور غسول كيرفري الذي يساعد في التخلص من تلك الالتهابات وعلاجها بشكل نهائي.

سعر غسول كيرفري

يوجد غسول كيرفري في الصيدليات وكافة منافذ التوزيع بسعر يتناسب مع جميع الفئات، حيث تم طرح عبوة غسول كيرفري بالألوفيرا بسعر:-

  • ٢٥ جنية مصري فقط لا غير في داخل مصر.
  • ٢٩ ريال سعودي فقط لا غير في المملكة العربية السعودية
  • ٢٠ درهم إماراتي فقط لا غير في الإمارات