موضة الكنب الكلاسيكي بالصور هذا هو موضوع حديثنا اليوم، يحتل الديكور الكلاسيكي مكانة كبيرة في عالم الأثاث، ويتم استخدامه عادة في القصور الفخمة ويلجأ إليه الكثير من أصحاب الذوق الرفيع، حيث يتميز بالأناقة والفخامة في التصميم المبتكر على أحدث الطرق، ويعرف الكنب الكلاسيكي من أساسيات الديكور الكلاسيكي الذي يمكن وضعه بغرفة الصالون أَو المعيشة.

موضة الكنب الكلاسيكي بالصور

هناك العديد من التصاميم الفريدة التي تحمل النمط الكلاسيكي في عالم الديكورات وهو يتميز عن غيره في أناقته و رقيه، واستخدام أسلوب مبتكر في صناعة الكنب الكلاسيكي، حيث يمكنك اختيار الكنب الخاص بمنزلك حسب ما يتماشى مع أثاث المنزل وديكوره، يمكن استخدامه في معظم الغرف أو الصالون، ومن الممكن اقتناء كنبة في غرفة النوم الرئيسية، حيث تعطي لمسة فنية رائعة.

وقد لوحظ في الآونة الأخيرة ازدياد عمليات البحث عن صور الكنب الكلاسيكي لاستخدامها في الفيلات والمنازل وبعض  الشركات.

وقد يختلف أنواع الكنب الكلاسيكي من حيث الشكل وعدد القطع، فهناك كنبة ذات قطعة واحدة، وهناك نوع يتكون من عدة قطع منفصلة بشكل دائري أ. ومستقيم، يتم اختياره حسب الرغبة ومساحة المكان.

موضة الكنب الكلاسيكي بالصور

كنب امريكي بالصور

يعتبر الكنب الأمريكي من أفضل الموديلات المنتشرة في هذه الفترة، ويتم استخدامه على نطاق واسع، حيث أنه يمتاز بالحداثة والأناقة، وضرورة اختيار الكنب فهو من أهم قطع الأثاث اللازمة لكل منزل.

فهنا مجموعة من الصور المهمة التي توضح مختلف موديلات الكنب الحديث، يمكنكم انتقاء ما يناسب ديكور منازلكم، يتم تصنعيه من أجود وأفضل أنواع الخشب، واستخدام أفضل أنواع الأقمشة منها الستان والقطيفة.

اخر موضة الكنب

يعتبر الكنب حجر الأساس في كل منزل، حيث يوجد أنواع عديدة ومختلفة صممت بأحدث تقنيات وشكل عصري، ونجد أن موضة هذا العام للكنب تتشكل في الكنب الجديد 2021 ذو الألوان المبهجة والساطعة، حيث يضفي على ديكور المنزل أجواء مبهجة غير مملة، و كما ذكرنا بالسابق إمكانية استخدام كنب قطعة واحدة، أو متعدد حسب رغبة المشتري.

كما أنه من المهم اختيار نوعية الكنب من حيث جودة الخشب ومدى مقاومته، فعند القيام بشراء كنب للمنزل عليك التأكد من نوعية الخشب، ووضعية الجلوس يجب أن تكون مريحة بحيث يكون ظهرك في وضع المستقيم، وضرورة الاهتمام بإطارات الكنبة، فلا تبحث عن المظهر الخارجي فقط.

اخر موضة كنب للمجالس

عند اختيار كنب المجالس يُفضل استخدام لون أو لونين لا أكثر من ذلك، مع اختيار خامة القماش التي ترجع لذوق المشتري، كما يمكن إدخال إطارات الخشب للكنبة تدخل في صورة كورنيش أو تاج، والبعض يهتم بأرجل الكنبة ظهورها بشكل مميز.

يستحسن عند اختيار مقاسات الأريكة ألا يقل ارتفاعها عن 45 سنتيمتر عن الأرض، بحيث تتناسب مع وضعية الجلوس وتمدد الأرجل، كما من المهم ألا يتناسى أهمية تناسق الألوان، عند دخول اللون الأحمر القاني للقماش يمكن استخدام الخشب من اللون الذهبي.

تختلف أنواع الكنب من حيث طرق كساؤه، وتنجيده، فهناك نوع يتم تنجيده كاملا، دون ظهور أي جزء من الخشب وهذا يوجد في الكنب الجديد مثل: الكنب الأمريكي والتركي، وأما عن الكنب الذي يبرز أجزاء من الخشب كنوع من الإطارات الذهبية والنحاسية التي تظهر في أعلى الكنبة أو في قوائمها، بالإضافة إلى الأزرار المضغوطة التي تزين الكنبة بشكل أنيق.

إذا كانت الغرفة بها عدة قطع، مثل كنبة كبيرة وكنبة متوسطة وعدد 2 كراسي، يمكن تنجيد الكنبة العريضة بلون مختلف عن بقية القطع، أو من الممكن تنجيدها بلون مشجر، وبقية القطع باللون السادة، مما يعطي لمسة جمالية، من المهم أيضا اختيار تناسق نوعية القماش، حيث يمكن دمج قماشة من الساتان مع المخمل الرائع.

موضة الكنب الكلاسيكي بالصور

موضة الكنب الكلاسيكي

يمكن انتقاء قطعة الكنب من النوع الكلاسيكي، الذي يضفي مظهر رائع للمنزل، وخاصة في الصالون أو غرفة تجمع الأسرة، ويجب الاهتمام بجودة التنجيد بحيث يكون مريح أثناء الجلوس.

كما نجد أن موضة هذا العام تتمثل في استحواذ الكنب الكلاسيكي على سوق الأثاث والمعروف بألوانه الجذابة فمنها على سبيل المثال: اللون الأزرق الملكي، الزهري، واللون البيج بجميع درجاته، ويجب ألا ننسى اللون الأبيض والأسود.

يُفضل اختيار قماش القطيفة في التنجيد لنعومته ومظهره المتألق، كما أن له طابع كلاسيكي أصيل، و يمتاز بالمتانة وجودة الخامة.

موضة الكنب الكلاسيكي بالصور

موضة الكنب الكلاسيكي بالصور رائع وجذاب فلكل من يرغب باختيار أفضل الموديلات وأجملها من المجالس والكنب الجديد ولكنه يمنحكِ بعض من اللمسات الكلاسيكية فلا تتردد في انتقائها من بين الموديلات أعلاه، حيث تمنحك الانفراد والرقي أثناء استقبال ضيوفك وأصدقائك.

 

فيديو موضة الكنب الكلاسيكي بالصور