سعر فرشاة الاسنان oral-b في مصر

تعتبر فرشاة اسنان اورال بي هي الأكثر انتشار في مصر والتي يقدم على استخدامها الكبار والصغار على حد سواء، وهي متاحة في الصيدليات المصرية بسعر مناسب، حيث يصل سعر الفرشاة إلى 9 جنيه مصري، وهذا بالنسبة إلى الفرشاة العادي أما بالنسبة إلى الأنواع الأخرى والتي من بينها الكهربائية فهي تختلف من حيث السعر.

تجربتي فرشاة الأسنان الكهربائية oral-b

من واقع تجارب البعض لفرشاة الأسنان اوال بي فقد تم التأكيد على أن تلك الفرشاة هي الأفضل على الإطلاق، كما أن الكهربائية منها تعتبر هي الأنسب للجميع على الإطلاق، والتي يضمن من خلالها المستخدم الوصول إلى أصعب المناطق، كما أنها تعمل على التنظيف بعمق وتخلصك من الرواسب والتراكمات التي توجد على الأسنان، ومن الأفضل لك اختيار النوع المناسب لك واحتياجاتك اليومية.

أفضل فرشاة أسنان كهربائية للاطفال

بالنسبة إلى الأطفال الصغار متاح لهم مجموعة من فرشاة الأسنان الكهربائية، حيث يمكنك من خلال اختيار واحدة منهم من المحافظة على صحة الأطفال، ومن بين الأنواع الخاصة بالأطفال فهي كالتالي:

  • فرشاة Philips Sonicare Electric Toothbrush for Kids

وهي من الأنواع الآمنة تماما على الأطفال الصغار وتساهم في المحافظة على صحتهم، وتوفر الفرشاة وضعين وضع خاص بالأطفال أكبر من سبع سنوات وآخر خاص بالأطفال أقل من 7 سنوات.

  • فرشاة Phillips Sonicare Essence Rechargeable Sonic Electric Toothbrush

وهي الأخرى من الأنواع المثالية التي تتناسب مع أصحاب الأسنان الحساسة، كما أنها تعتبر مثالية بالنسبة إلى من يبحثون عن فرشاة أسنان بعمر بطارية كبيرة، كما تتضمن البطارية المؤقت الذكي وموصى بها من قبل كبار الأطباء.

فرشاة الأسنان الكهربائية سونيك

يتوفر اليوم أكثر من فرشاة أسنان مميزة والتي يمكنك الاعتماد عليها للمحافظة على الأسنان بشكل كبير، وتعتبر فرشاة الأسنان الكهربائية من سونيك هي الأفضل والأكثر استخداما من قبل البعض، وتحتوي الفرشاة على الكثير من المزايا من أهمها التنظيف بعمق ويمكنك الحصول عليها بسعر في المتناول من خلال المتاجر الإلكترونية المتعارف عليها.

افضل فرشاة اسنان كهربائية

نظرا لكون فرشاة الأسنان من الأشياء التي لا غنى عنها من قبل الجميع لتنظيف الأسنان، فمن الأفضل لك التعرف على أنواع الفرشاة المتاحة في الصيدليات للاختيار بينهم، وعن أفضل الأنواع المتاحة والتي من السهل الاختيار بينها فهي على النحو التالي:

  • فرشاة اورال بي جينياس إكس:

واحدة من بين الأنواع المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها اليوم في تفريش وتنظيف الأسنان، والتي ينصح بها كبار أطباء الأسنان على مستوى العالم فهي مثالية في التنظيف بعمق، كما أنها تعتبر من الأنواع القابلة للشحن بعد نفاذ الشحن الخاص بها.

  • فرشاة اورال بي من براون:

وتعتبر هي الأخرى من بين الأنواع المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تنظيف الأسنان بعمق، وما يميزها هو توافر التايمر والذي يقوم بتنبيه المستخدم للانتقال من مكان إلى آخر خلال عملية التفريش بشكل عام.

  • فرشاة سوني كير المقدمة من فيليبس:

يتمكن المستخدم من خلال تلك الفرشاة التخلص من 83% من الرواسب التي توجد على الأسنان، وهو ما يجعلها الأنسب للجميع كما أنها تساهم في الحصول على أسنان بيضاء في أسرع وقت.