كريم كيو في للتبييض عالم حواء

يعتبر كريم كيو في من بين الكريمات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها للتخلص من جفاف البشرة وجميع المشاكل التي تعاني منها، حيث يحتوي الكريم على مجموعة من العناصر الهامة والمفيدة للبشرة والتي تساهم في التخلص من التصبغات، فهو يحتوي على الماء والبرافين والفازلين وغيرها من المكونات الطبيعية، ويتوفر الكريم في الصيدلية بأكثر من حجم مختلف حتى تتناسب مع احتياجات المرأة.

كريم كيو في الوردي

هو عبارة عن كريم مميز جدا للبشرة فهو يحتوي على الماء والجلسرين والبرافين ومجموعة من المكونات الطبيعية الهامة للبشرة، لذا فهو من الكريمات التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة والتي من أهمها البشرة العادية والحساسة، ويساهم في تخلص البشرة من التجاعيد وجميع العوامل التي تخص التقدم في العمر، ومن الممكن الحصول على الكريم في المملكة العربية السعودية بسعر 37 ريال سعودي.

من جربت كريم كيو في للوجة

من واقع تجارب الكثير من السيدات لكريم كيو في فقد تم التأكيد على أن الكريم لديه تأثير سلبي على صاحبات البشرة المختلطة، والدهنية على حد سواء فهو يعتبر المتسبب الرئيسي في ظهور حب الشباب لتلك النوعيات، ويعتبر من الكريمات المناسبة لأصحاب البشرة الحساسة والجافة فهو مثالي في ترطيب البشرة، ومن الأفضل لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة عدم استخدام الكريم إلا تحت إشراف الطبيب المعالج.

كريم كيو في لليدين

متوفر في الصيدليات اليوم كريم كيو في لليدين حجم 50 جرام، ويعتبر من بين الكريمات المناسبة في تجديد نضارة وحيوية البشرة، فهو يحتوي على مادة السكوالين وهي من المواد التي تقوم البشرة بإفرازه، وهو ما يساهم في منح البشرة المزيد من النعومة والجمال على حد سواء، ومن الأفضل أن يتم استخدام الكريم تحت إشراف من طبيب الجلدية المتخصص حتى لا تعاني من أي مشكلة تذكر.

كريم كيو في للتبييض

يعتبر كريم كيو للتبيض من الكريمات الموصوفة من قبل أطباء الجلدية، فهو يتضمن الكثير من المواد الطبيعية الفعالة في تفتيح البشرة والتخلص من مشاكلها، حيث يتكون الكريم من الفازلين والبرافين بالإضافة إلى الماء مما يجعله الأنسب لجميع أنواع البشرة، ويتوفر الكريم على صورة كريم ولوشن في نفس الوقت، لذا من الممكن استخدامه للجسم والبشرة على حد سواء ولا يوجد له أي أعراض جانبية على الإطلاق.

سعر كريم كيو في للتبييض

نظرا لكون كريم كيرو من بين الأنواع المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تفتيح البشرة، فقد تتسائل الكثير من السيدات عن السعر الخاص به، خاصة وأن يوجد الكثير من الأحجام المختلفة منه حتى تتناسب أسعار الكريم مع الجميع، ويتراوح سعر الكريم في مصر من 109 جنيه وحتى 339 جنيه.

أفضل كريم تبييض طبي وامن

تبحث اليوم الكثير من السيدات عن أفضل الكريمات الخاصة بالتبييض على أن تكون آمنة على البشرة، خاصة وأن بعض الأنواع من الممكن أن تتسبب في الكثير من المشاكل للبشرة والجلد على وجه التحديد، ويوجد اليوم في الصيدليات مجموعة كبيرة من الكريمات الخاصة بتبييض البشرة وتفتيحها والتي تتمثل في التالي:

  • سيروم نوكس وهو من الأنواع الخاصة بتفتيح البقع الداكنة التي تظهر على البشرة.
  • كريم أولاي ناتشورال للحصول على بشرة بيضاء.
  • كريم ديبيديرم.