كيكات تخرج انستقرام

عند سماع نبأ تخرج أحد الأصدقاء يبحث الكثير منا على صور كيكات تخرج من أجل مشاركتها مع الصديق على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الأفضل اختيار صورة كيك تتناسب مع التخصص الخاص بالصديق سواء إن كان طبيب أو معلم أو أي من التخصصات الأخرى، ويوجد على الإنترنت مجموعة من الأشكال المميزة التي تخص كيكات التخرج التي من الممكن الاختيار بينهم ومشاركتها مع الأصدقاء.

كيكات تخرج فخمة

لا تتوقف كيكات التخرج على الشكل التقليدي لكيك التخرج المتعارف عليه، والتي تتمثل في الملابس الخاصة بالتخرج باللونين الأسود والأبيض مع القبعة السوداء فقط، ولكن يوجد العديد من الأنواع المميزة الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها والتي تتمثل في كيكة مغطاة باللون الموف والورد الأبيض مع وضع قبعة التخرج أعلى الكيكة، أو كيك مكون من أكثر من دور للحصول على شكل فخم بالنهاية، والكثير من الأشكال الأخرى.

كيك التخرج بالصور

دائما ما يخطط الأهل والأصدقاء إلى مفاجأة الشخص المتخرج بالكثير من الهدايا والتصميمات المميزة التي تخص كيك التخرج، حيث يمكن تصميم كيك على حسب التصور والذي يتضمن قبعة التخرج ورسالة الدكتوراة أو الماجستير على حد سواء، مع كتابة لافتة مبروك التخرج عليها بالعربية او الإنجليزية، أو أن تترك الأمر إلى من يقوم بتصميم الحلوي ويقوم بتصميم واحدة على حسب ذوقه.

كيكة تخرج 2021

يمكنك اليوم الاختيار بين واحدة من التصميمات التي توجد على الإنترنت والتي تخص كيكات التخرج، والتي تتمثل في صورة مجسمة لتخصص الطالب وعليها قبعة التخرج على سبيل المثال، وإن كان المتجر فتاة فمن الأفضل وضع الورد على الكيك فهي من الأشياء التي تفضلها الفتيات كثيرا.

وعن أفضل كيكات التخرج لعام 2021 فهي على النحو التالي:

  • يمكنك اختيار كيك مغط بعجينة السكر باللون الأبيض على أن يكون مكون من طابقين، مع وضع قبعة التحرج باللون الأسود في الأعلى، ومن الممكن تزيين واجهة الكيك بكلمة مبروك باللون الذهبي، ويفضل أن يكون باللغة الإنجليزية.
  • أو من الممكن الاختيار كيك مغطي بعجينة السكر باللون الموف أو حتى الوردي لتناسب الفتيات، مع وضع وردة بيضاء ومن الممكن وضع مجسم خاص بقسم الفتاة أو تخصصها، ووضع قبعة التخرج ورسالة ملفوفة تعبيرا عن شهادة التخرج.

اشكال كيكات التخرج

يمتلئ الإنترنت اليوم بمجموعة من أفضل كيكات التخرج التي من الممكن تحضيرها في المنزل إن كنت تمتلك المكونات، أو من الممكن التعامل مع أحد المحلات الخاصة بالحلوى من أجل الحصول على الشكل المرغوب به، ومن الممكن الاختيار بين الأشكال والألوان المتاحة بين الألوان الخاصة بالأولاد أو الفتيات، كما يوجد كيكات على شكل تخصص الطالب سواء إن كان طالب هندسة، طب، حقوق وغيره من التخصصات.

كيكات تخرج 2021

كل عام تخرج العديد من الأشكال التي تخص كيكات التخرج، خاصة في ظل استخدام البعض عجينة السكر التي تمكن من يقوم بتصنيع الحلوى بعمل العديد من الأشكال المميزة، بالإضافة إلى أن الأشكال الكلاسيكية لـ كيكات التخرج تعتبر هي الأكثر طلبا خلال العام الجاري 2021 من قبل العملاء، ودائما ما يفضل البعض الحصول على كيكات تخرج باللون الأبيض والأسود للحصول على شكل رائع ومميز في النهاية.