أرقام مستشفى الحياة الوطني خميس مشيط، حيث تعتبر مستشفى الحياة الوطني من بين أفضل المستشفيات التي توجد في منطقة خميس مشيط، وتوفر الكثير من الاحتياجات بالنسبة إلى السعوديين والوافدين إلى المملكة العربية السعودية، وخلال التالي سوف يتم عرض كل ما يخص المستشفى من خدمات وغيرها.

أرقام مستشفى الحياة الوطني خميس مشيط

يعتبر مستشفى الحياة الوطني من بين الصروح الطبية الكبيرة التي توجد في المملكة العربية السعودية، فهي تمتلك الكثير من الفروع داخل الكثير من المدن والمحافظات، ومن بين أشهر تلك الفروع هي مستشفي الحياة في خميس مشيط، وحتى تتمكن من حجز موعد لزيارة المستشفى بهدف إجراء الفحوصات الطبية، الولادة أو أي من الأشياء الأخري يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بها وهو 4444 233 17   966+.

مستشفى الحياة الوطني خميس مشيط حجز موعد

يمكنك اليوم عبر الاتصال على رقم مستشفي الحياة الوطني في خميس مشيط أو أي من الفروع الخاص بها المتوفرة بالسعودية من حجز الموعد المناسب، حيث توفر لك المستشفى إمكانية حجز موعد لزيارة أحد الأطباء في المواعيد المعلنة من قبل المستشفى، ويتوفر بها مجموعة من أفضل الأطباء السعوديين وغير السعوديين بمجالات عدة، كل ما عليك هو الاتصال على رقم المستشفى والتعرف على المواعيد المناسبة لك.

مستشفى الحياة بخميس مشيط عيد كلينك

حرص القائمين على مستشفى الحياة الوطني سواء الطاقم الطبي أو المشرفين على الإدارة منذ اليوم الأول على توفير أعلى المعايير والخدمات الطبية، حيث توفر المستشفى كافة الاحتياجات الطبية الخاصة بالمواطنين والوافدين إلى المملكة العربية السعودية، حيث يتوفر بها الكثير من الخدمات المميزة والأقسام المتنوعة منها قسم الباطنة، النساء والتوليد والمخ الأعصاب وغيرها من التخصصات المختلفة.

حجز موعد في مستشفى الحياة الوطني

يمكنك اليوم للمواطنين والقائمين في المملكة العربية السعودية من حجز موعد لزيارة مستشفي الحياة بمختلف الأقسام التي توجد بها، فهي من المستشفيات التي تقدم الخدمات الطبية المتكاملة والتي لها الكثير من الفروع داخل المملكة منها خميس مشيط وعسر وغيرها من المحافظات السعودية، فإذا كنت تعاني من أي مشكلة صحية وتبحث عن أفضل المستشفيات يمكنك الاتصال على مستشفى الحياة وحجز الموعد المناسب.

رواتب مستشفى الحياة الوطني

تمكنت مستشفى الحياة الوطني بالمملكة السعودية من استقطاب أمهر الأطباء والكادر الطبي والتمرين من داخل السعودية وخارجها، وهو ما ساهم في توفير أعلى المعايير الطبية بأسعار مميزة، ويتم تحديد الرواتب الخاصة بالعاملين في المستشفي من الطاقم الطبي أو الإداريين بناء على الخبرة الخاصة بهم، لذا قد تختلف الرواتب المقدمة من قبل المستشفى من طبيب إلى آخر أو أي من التخصصات الأخرى المطلوبة.

مستشفى الحياة الوطني خميس مشيط توظيف

إذا كنت من الباحثين عن العمل في المستشفيات السعودية فإن مستشفى الحياة تعتبر من أفضل المستشفيات التي تحرص على توفير رواتب مميزة للعاملين بها، ومن الممكن البحث عن فرصة عمل من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمستشفى على الإنترنت، أو من خلال مواقع التوظيف السعودية التي تقوم بعض المزيد من فرص العمل التي تخص المستشفى وغيرها من المستشفيات والمؤسسات داخل السعودية.

افضل دكتورة نساء في مستشفى الحياة الوطني

تمتلك مستشفى الحياة الوطني مجموعة من أمهر الأطباء العاملين في مجال النساء والتوليد، ومن بين أشهر الأطباء المتخصصين في المجال هي الدكتورة دانيال سعيد عساف، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر الأطباء في المجال منهم:

  • الدكتورة نادية عيد بيومي.
  • الدكتورة نهله طالب ديب.
  • الدكتور مصطفى عبدالله أحمد.
  • الطبيبة ندى سليم محمد.
  • الدكتورة غزالة شاهين.