اسعار الولاده في مستشفى رعاية الرياض  هو ما يتساءل عنه الكثير. من السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على أفضل الخدمات والرعاية الطبية، حيث تعد مستشفى رعاية الرياض واحدة من أفضل المستشفيات الموجودة في داخل المملكة العربية السعودية، صممت المستشفى بطراز معماري حديث ومميز، يظهر المبني الداخلي للمستشفى بأشكال هندسية رائعة الجمال، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مساحات خضراء واسعة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال اسعار الولادة في مستشفى رعاية الرياض.

اسعار الولادة في مستشفى رعاية الرياض

تحرص مستشفى رعاية الرياض على تقديم أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستوى من الدقة، حيث أن هدفها الأول هو رعاية المرضى وراحتهم، بالإضافة إلى أن أسعار الولادة في داخل المستشفى بقسم النساء والتوليد تتناسب مع ظروف جميع الفئات من المجتمع السعودي، حيث تم تحديد سعر الولادة الطبيعية في داخل المستشفى بحوالي ٦٠٠٠ ريال سعودي فقط لا غير، بينما حددت قيمة الولادة القيصرية في داخل المستشفى بتكلفة تصل إلى ١٢٠٠٠ ريال سعودي فقط لا غير، في حين أن تكلفة حقنة الظهر التي تستخدم قبل الولادة مباشرة تصل إلى. حوالي ١٨٠٠ ريال سعودي فقط لا غير.

قسم النساء والتوليد في مستشفى رعاية الرياض

يعد قسم النساء والتوليد وأحد من أهم الأقسام الطبية الموجودة في داخل المستشفى، يحرص أطباء هذا القسم على تقديم رعاية طبية فائقة على أحدث مستوى، معتمدة في ذلك على استخدام أحدث الأدوات والآلات المتطورة والحديثة حرصا منها على مواكبة التطور التكنولوجي الحديث، ولا يقتصر عمل هذا القسم على الولادة فقط، وإنما يقدم العديد من الخدمات الصحية والطبية المتنوعة، وهي على النحو التالي:-

  • الإشراف الكامل على حالات الحمل والولادة
  • علاج أمراض النساء
  • علاج الحالات التي تعاني من تأخر الخصوبة وصعوبة الحمل والإنجاب.

مميزات مستشفى رعاية الرياض

اسعار الولاده في مستشفى رعاية الرياض

مستشفى رعاية الرياض بالمملكة العربية السعودية هي الوجهة الصحيحة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أفضل رعاية طبية على أعلى مستوى من الدقة، تقدم تلك المستشفى العديد من الخدمات الطبية المتميزة، مما جعلتها ذات اسم بارز في عالم الرعاية الصحية، حيث تمتاز تلك المستشفى بالعديد من المزايا، والتي يعد من أبرزها ما يلي:-

  • أحدثت مستشفى رعاية الرياض طفرة كبيرة في عالم الرعاية الصحية والطبية، حيث تم الشركة الوطنية الخاصة بالرعاية الصحية والطبية هب الشركة الراعية والمسئولة عن تشغيل المستشفى.
  • تضم المستشفى على مساحات خضراء واسعة مما يساعد ذلك في تحسين الحالة النفسية والمزاجية لدى المرضى.
  • تضم المستشفى أقوى صرح طبي مميز من الأطباء والاستشاريين، مع وجود أقوى فريق عمل متخصص.
  • تستخدم إدارة المستشفى أحدث الأنظمة التي تعتمد على الحاسب الآلي، وذلك من أجل تسجيل معلومات المرضى لعظم حدوث أي أخطاء، أو تسهيل عملية استرجاع الملفات والمعلومات الخاصة بالمرضى.
  • تستخدم الأقسام أحدث الآلات والمعدات الطبية اللازمة.
  • تقدم المستشفى أفضل رعاية طبية حديثة ومتطورة للحصول على الخدمات الراقية، مما يجعل المريض يشعر بأنه في منزله الثاني.
  • يوجد قسم خاص لإجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالمرضى، وخاصة في حالة الضرورة قبل إجراء العمليات الطبية.
  • تضم المستشفى قسم خاص للعلاج الطبيعي.
  • يوجد قسم خاص للقيام بكافة العمليات الجراحية المختلفة والمتنوعة.
  • تضم المستشفى العديد من الأقسام المختلفة الأخرى التي تهدف إلى مساعدة المريض وتوفير كافة المستلزمات الطبية الضرورية، مثل الصيدلية الخاصة والتي تقدم جميع أنواع الأدوية الطبية، وبنك الدم.

للتواصل مع مستشفى رعاية الرياض

طرحت المستشفى رقم جوال خاص بها، والذي يتم من خلاله التواصل مع المرضى للاستفسار عن الأقسام الطبية الموجودة، وهو كالتالي:-

٩٩٦-١١-٤٩٣-٣٠٠٠-٩٦٦-١١-٤٩٣-١٨٨١