اسعار فان كليف الرياض، تتميز منتجات فان كليف بالتنوع في التصاميم الخاصة بهم، ولذلك حققت ماركة فان كليف شهرة عالمية كبيرة بين العملاء، عندما تريد تقديم هدية لأحد ما تبحث عن شيء خاص ومميز لكي تضمن أن تنال الهدية إعجاب الشخص الذي سوف تقدم له الهدية، ماركة فان كليف متنوعة وتشتهر بصناعة أرقي وأجمل المصوغات الذهبية والمرصعة بالألماس، كما تشتهر بصناعة أفخم أنواع العطور والساعات.

اسعار فان كليف الرياض

تختلف أسعار المصوغات في فان كليف على حسب نوع القطعة وما تحتوي عليه من قطع ألماس، تتنوع خامة المصوغات بين الذهب الأبيض، والذهب الوردي والذهب الأصفر. وكل قطعه يقدر ثمنها على حسب وزنها، تتفاوت الأسعار في فان كليف بين السعر المتوسط والأسعار الباهظة الثمن، كما تقدم ماركة فان كليف خواتم وأساور وساعات مرصعة بقطع الألماس وأسعار هذه القطع دائماً تكون مرتفعة الثمن نظراً لارتفاع سعر الألماس.

اسعار فان كليف الرياض

خواتم فان كليف

الكثير من النساء يعشقن الذهب والمصوغات وخصوصا الخواتم، ماركة فان كليف تقدم أجمل تشكيلة للخواتم التي تصلح لجميع المناسبات مثل  الخطوبة الأعراس وهدايا لأعياد الميلاد أو هدايا عيد الأم، قامت شركة فان كليف بتصميم أشكال مختلفة ومميزة من خواتم الزواج والخطوبة وتتميز هذه الخواتم بأنها مرصعة بأحجار الألماس، وتصنع هذه الخواتم من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي، تتراوح أسعار الخواتم على حسب حجم الأحجار ووزن القطعة، قد يكون السعر مرتفع ولكن كل قطعة تستحق أكثر من سعرها من شدة جمالها وتميزها.

ماركة فان كليف للعطور

قامت الشركة بإنتاج العديد من أنواع العطور الطبيعية والفريدة من نوعها، واستطاعت منافسة ماركات عالمية كبيرة، وإليكم بعض منتجات عطور الماركة العالمية فان كليف :

  • عطر روز روج Rose Rouge وهو أحد أنواع أفخر العطور من فان كليف
  • عطر ريفدور الكلاسيكي.
  • عطر فرست الكلاسيكي
  • عطر فرست انتنس
  • عطر ريف وريف إلكسير

ساعات فان كليف للرجال

ماركة فان كليف قامت بتصنيع تشكيلة من الساعات رائعة، تتميز ساعات فان كليف أنها تعبا بالطريقة الأوتوماتيكية، وتحتوي الساعة على وظائف تراجعي ، تأتي الساعة في علبة مصنوعة من خامة الذهب الأبيض الخالص وهذه العلبة مستديرة الشكل، تتميز الساعة بأن الحزام الخاص بها مصنوع من جلد التمساح، والمشبك أو الدبوس الخاص بالساعة مصنوع من الذهب الأبيض.

اساور فان كليف

تتميز أساور فان كلين بالرقي والجمال، لقد أبدعت شركة فان كليف في تصميم الأساور بأفضل التصاميم والأشكال، هذه التصاميم من شدة جمالها تجذب انتباه كل من يراها، ولا تستطيع المرأة مقاومتها، قامت فان كليف بتصنيع تشكيلة ممتازة ومتنوعة من الأساور المصنوعة من الذهب بأنواعه الأبيض أو الأصفر أو الوردي، لرؤية أشكال التصاميم الجديدة من الأساور والخواتم والساعات والعطور من ماركة فان كليف يمكنك زيارة الموقع الرسمي لفان كليف.

نصائح عامة للحفاظ على بريق الذهب والمجوهرات

  • يجب عليك وضع حلي الذهب في علبة مجوهرات ويمكنك وضعه في أكياس من القماش الشمواه، لأنها تحافظ على بريق الذهب.
  • عند استخدام مستحضرات التجميل تجنبي عدم لمسها للمصوغات الذهبية لأنها تفقد بريق الذهب وفي بعض الأحيان تضره بسبب المواد الكيميائية المصنوع منها المنتجات.
  • يجب عدم تعرض الذهب لأشعة الشمس المباشرة لأنها تفقده بريقه ولمعانه.
  • يمكنك تنظيف القطع الذهبية عن طريق نقعها في الماء الدافئ لمدة ربع ساعة ثم افركيها بفرشاة أسنان مع وضع كمية قليلة جداً من معجون الأسنان ولا تقلقي من استخدام المعجون لأنه لا يحتوي على مواد تضر الذهب أو تتفاعل معه.
  • إذا كانت المصوغات تحتوي على فصوص فلا تقومي بنقع الذهب لكى لا تفصل المادة التي تلصق الذهب بالفصوص.
  • لا ترتدي القطع الذهبية وأنت تمارسين الرياضة لأن العرق يخفي ويزيل لمعان وبريق الذهب.