افضل عيادات جلدية بالرياض، نقدم لكم هذا المقال لمساعدة الناس في اختيار أفضل عيادات الجلدية بمدينة الرياض لتجنب الذهاب إلى تلك المراكز التي شاع انتشارها في كل الأماكن والتي لا يتوفر لديها الخبرة في ذلك المجال، للأسف عندما يكون هناك احتياج  كبير لبعض من الخدمات الصحية على سبيل المثال علاج بعض الأمراض الجلدية، تجد العديد يسارع ممن لا يفقهون في ذلك المجال قد قفزوا لذلك المجال لما سمعوه عنه من أرباح كبيرة والتي يمكنهم الحصول عليها عند العمل بذلك المجال.

افضل عيادات جلدية بالرياض

هناك الكثير من عيادات الجلدية بمدينة الرياض حيث توفر الكثير من الخدمات المميزة، وفيما يلي أفض عيادات الجلدية بمدينة الرياض:

  • عيادات جوفا، تعد عيادات جوفا من أبرز وأفضل عيادات الجلدية في مدينة الرياض والتي قد بدأت أعمالها وخدماتها منذ سنة 2005.

تتميز تلك العيادة بفريقها المحترف الذي يتضمن عدد من الاستشاريين والخبراء في مجال التجميل  كما أنهم مدربون على استخدام أحدث التقنيات في مجال الجلدية وذلك لتحقيق راحة المرضى.

  • مستشفى وعيادات أدمة، تعد عيادات أدمة أحد أفضل وأشهر المراكز الصحية في دولة السعودية، ولها الكثير من الفروع التي تغطي أغلبية المحافظات في المملكة.

افضل دكتور جلدية بالرياض للتصبغات

الدكتورة رانيا سعودي تعتبر من أفضل دكاترة الجلدية بالرياض، حيث أن الدكتورة رانيا سعودي لديها الخبرة اللازمة في المجال الطبي والجلدية لأكثر من ٢٠ سنة، فهي تقدم الخدمات التجميلية وأيضًا العلاجية المتخصصة في الجلدية، على سبيل المثال علاج الحروق بالإضافة للحساسية، والعلاج بحقن الفيلر وحقن البوتكس واستخدام البلازما لعلاج البشرة والشعر، واستخدام تقنية الفراكشنال ليزر، بالإضافة لعلاج الهالات السوداء، وتقديم خدمات تقشير البشرة بمختلف أنواعها، إلى جانب علاج مشاكل حب الشباب وغيرها من مشكلات البشرة والشعر.

دكتور جلدية شاطر

دكتورة الشيماء حسني أبو المعاطي، هي طبيبة جلدية واستشاري أمراض جلدية بالإضافة للعلاج بالليزر، حيث افتتحت الطبيبة الشيماء حسني عيادة SKIN PALACE منذ أعوام وأشرفت على العمل فيها، كما يتوافر عن طريقها العديد من العلاجات بالإضافة للإجراءات التجميلية التي تتعلق بعلاج الشعر وعلاج مشكلات البشرة وذلك عن طريق استعمال الليزر على عكس الحقن التجميلية بمختلف أنواعها.

دكتور جلدية ممتاز بالرياض

من أفضل أطباء الجلدية بمدينة الرياض هي الطبيبة أيمان العدوي، أخصائية التجميل واخصائية الجلدية والعلاج بالليزر، فهي تعد دكتورة جلدية متخصصة في التجميل والليزر، وتصل تكلفة الكشف لديها حوالي 125 ريال.

ويتم الدخول للكشف وفقًا لمواعيد محددة، ويمكن دفع الكشف في العيادة أو حجز الكشف أون لاين، بشكل مجاني عبر هذا الرقم920033402.

العنوان: مركز سيلين الطبي (الرياض – المحمدية) على طريق الأمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي.

افضل دكتور جلدية بالرياض لعلاج حب الشباب

الدكتورة رانيا سعودي

هي أحد أفضل أطباء الجلدية بمدينة الرياض حيث تخصصت في معالجة حب الشباب باستخدام الطرق الحديثة، وهي لديها خبرة واسعة في مجال الجلدية وعلاج حب الشباب لأكثر من 20 سنة، بالإضافة إلى علاج الحروق الجلدية، بأحدث التقنيات كما تستخدم لتقشير البشرة أحدث التقنيات، إلى جانب استخدام البلازما لعلاج الهالات السوداء.

افضل دكتور جلدية بجدة

الدكتور فريد جمجوم من أفضل أطباء الجلدية في مدينة جدة فهو استشاري الجلدية والعلاج بالليزر والعلاجات التجميلية في مدينة جدة، تخصص أيضًا في إزالة الشعر باستخدام الليزر بالإضافة إلى التخلص من الشعيرات الدموية وكذلك الأوردة الصغيرة، أضف إلى ذلك علاج وإزالة الندبات والقيام بعلاج السيلوليت وتقديم خدمات شد الجسم وتنحيفه وعلاج حب الشباب، كما يستخدم الكريستال في تنعيم البشرة ولعلاج التصبغات، ويستخدم حقن البوتكس وحقن الفيلر وغيرها من العلاجات المختلفة للأمراض الجلدية.