كريم مرطب للبشرة المختلطة

تُعتبر البشرة المختلطة من أصعب أنواع البشرة، وذلك لأنها تجمع بين كلاً من البشرة الدهنية والبشرة الجافة وهما نوعين عكس بعض تمامًا، ونتيجةً لذلك تبحث أغلبية النساء عن نوع كريم مرطب خاص للوجه يلائم ذلك النوع من البشرة، ويعتبر كريم أفين هيدرانس أوبتيمال أحد أفضل الكريمات الطبية التي يتم استخدامها لترطيب وحماية البشرة المختلطة، حيث يمتلك الكريم عدد من المميزات والفوائد للبشرة المختلطة من ترطيب ومنح النضارة للبشرة المختلطة.

افضل كريمات للبشره الجافه

يمكنك ترطيب البشرة باستخدام أحد المنتجات التالية، حيث توفر لكِ أفضل كريمات للبشرة  وجه صحي ومشرق،  ومن بين تلك الكريمات كريم التنعيم إيدياليا المستخدم للبشرة الجافة من ماركة فيشي حيث يمكنك ترطيب بشرتك من خلال استخدام كمية صغيرة من كريم الترطيب إيدياليا الخاص بالبشرة الجافة من ماركة فيشي وفرد الكريم على وجهك، والذي يقوم بترطيب وتنعيم البشرة بالإضافة إلى توحيد لون البشرة وإخفاء مشكلة التجاعيد.

حيث يعمل كريم الترطيب إيدياليا المستخدم للعناية بالبشرة الجافة من ماركة فيشي على مد البشرة بالنضارة والإضاءة الطبيعية للبشرة، ما يمنحكِ بشرة مشرقة وناعمة.

أفضل كريم مرطب ومغذي للوجه

هناك الكثير من الكريمات لترطيب الوجه ومنها كريم أفين زيرا كالم والذي يعتبر من أفضل الكريمات التي تساعد على التخلص من التهاب البشرة والتخلص من الحكة وكذلك الاحمرار بالإضافة إلى توفير الترطيب للبشرة الجافة كما يتميز ذلك الكريم بأنه سهل الامتصاص.

كريم جليسوليد يستخدم ذلك النوع لترطيب وتنعيم البشرة الجافة بدون ترك أي أثار دهنية على الوجه.

كريم مرطب للوجه طبي بيبانثين

بالرغم من فوائده الكثيرة في ترطيب الوجه ككريم طبي من بيبانثين إلا أن هناك الكثير من المفاهيم المغلوطة حول الكريم وعن مختلف استخداماته، مثلاً بعض الناس يستخدمون كريم  بيبانثين المرطب لعلاج مشكلة حب الشباب، وآخرون يستخدمونه في علاج مشكلة الهالات السوداء، والبعض يستخدمه في الاهتمام بالبشرة الدهنية أو البشرة الجافة.

كريم بيبانثين الوردي

يحدث جفاف للشفاه في بعض الأحيان بسبب فقدان الطبقة السطحية للجلد نسبة من الماء، لذلك ينبغي تعويض نقص الترطيب للحفاظ على مرونة البشرة ورطوبتها وذلك من خلال استعمال مادة مرطبة للشفاه والتي تعمل كحاجز يحد من فقدان أنسجة الجلد للسوائل وللماء الموجود بداخل الجلد، وذلك ما يوفره لكِ كريم بيبانثين الوردي.

حيث يشتمل على فيتامين B5 أو ومادة البانثينول أو المادة التي تسمي الديكسابنيثنول التي تساعد على تجديد وتحسين خلايا الجلد ومنح البشرة الرطوبة والنضارة.

كريم مرطب لجميع أنواع البشرة

يستخدم كريم نيتروجينا Neutrogena cream لترطيب مختلف أنواع البشرة، كما يمتاز الكريم بأنه مُناسب لكل أنواع البشرة ولا يسبب أي أضرار للبشرة الحساسة، كما يعمل على إخفاء مشكلة حب الشباب في الوجه، ويمتاز الكريم بملمسه الرقيق الناعم، وبالتالي هو لا يقوم بسد مسام الجلد.

يشتمل الكريم على الكثير من الفيتامينات الهامة التي يحتاجها الجلد للترطيب، فهو يقوم بترطيب البشرة من خلال مد البشرة بالماء.

يقضي علامات الشيخوخة المبكرة، ويكسب البشرة الحيوية والإشراق الكافي.

ويمثل عامل قوي  لحماية البشرة من أي التهابات جلدية لأنه يشتمل حمض الهيالورونيك بالإضافة إلى مستخلص الزيوت اللذان يحافظان على نضارة ورطوبة البشرة وخاصةً الجافة ويوفران لها النعومة الفائقة.