هل جهاز الليزر المنزلي يسبب السرطان

الإصابة بالسرطان بعد عملية إزالة الشعر من خلال استخدام جهاز الليزر ما هي إلا أمرًا خاطئًا وخرافة بكل المقاييس، لأن تقنية الليزر تقوم باختراق البشرة حيث تستهدف فقط بصيلة الشعر، كما أشعة الليزر لا تستخدم في إزالة الشعر الزائد فقط، بل تستخدم كذلك في علاج بعض من الآفات قبيل السرطانية والتي يطلق عليها (بالإنجليزية: Precancerous Lesions).

إذا خلصت ومضات جهاز الليزر ما الذي يجب عليا فعله

إذا انتهت ومضات جهاز الليزر المستخدم بالمنزل فلا يتطلب ذلك شراء أي عدسات جديدة بل يكون من اللازم شراء جهاز ليزر جديد بالكامل، وذلك لأن ومضات جهاز الليزر المستخدم بالمنزل موجودة في الجهاز نفسه، ولا توجد بالعدسات، الأمر الذي من شأنه أن يجعل من تبديل عدسات الجهاز الخاص بالليزر المنزلي لا أهمية له.

مميزات جهاز الليزر المنزلي

من أبرز مميزات استخدام جهاز ليزر المنزلي ما يلي:

  • سهولة حمله ويتميز بنتائجه المضمونة والسريعة.
  • وعندما يتم استخدام جهاز ليزر من شركة مضمونة فسوف يضمن ذلك حصولكِ على النتائج التي ترغبين بها.
  • وفي حال كنتِ عروس مقبلة على الزواج أو لديكِ حفل مهم تستطيعِ شراء نسخة من جهاز الليزر في المنزل ويمكنك البدء في استعماله قبيل المناسبة الخاصة بك من أجل الحصول على بشرة خالية من الشعر.
  • يتميز بانخفاض تكلفته بالمقارنة مع ليزر العيادات، من المعروف أن ليزر العيادات مكلف ويتطلب مزيد من الأموال وهو ما يؤرق العديد من النساء ويمنع الكثير منهن من إكمال الجلسات العلاجية بالليزر في مراكز التجميل، وفي حال كانت لديكِ تجربة سابقة مع ليزر العيادات ولاحظتي ارتفاع سعره يمكن القيام باستبدال ذلك الأمر بجهاز ليزر منزلي مثل فيليبس لوميا.

ليزر فيليبس تجارب

عرضت إحدى  السيدات تجربتها وقالت أن الجهاز رائع وقد أغناها عن إجراء الليزر بالعيادات الأمر الذي كلفها الكثير، وأضافت لم أعد أذهب إلى تلك العيادات، فقد لاحظت نتيجة مختلفة من منطقة لمنطقة أخرى بالجسم على سبيل المثال “البكيني” النتيجة كانت رائعة جدًا، وأفضل بكثير من العيادة، ومنطقة الساق والأندر ارم كانت النتيجة كويسة، فقد لاحظت بطئ نمو الشعر وأصبح الشعر ضعيف وخفيف، بالإضافة إلى ذلك هناك أماكن لم يطلع فيها الشعر بعد الليزر المنزلي.

افضل جهاز ليزر فيليبس

من الجدير بالذكر أن جهاز الليزر من فيليبس لوميا يعتبر أفضل جهاز ليزر للتخلص من الشعر بالمنزل، وذلك في العقد الأخير حيث تميز عن غيره من أجهزة الليزر ولاقي شهرة وإقبالاً بلا منازع، وهو يعتبر من أكثر أجهزة (الليزر المنزلي) مبيعًا وانتشارًا طوال السنين الخمس الماضية، وهناك أيضًا العديد من العلامات التجارية التي تنافس بقوة جهاز فيليبس لوميا، على سبيل المثال جهاز براون سيلك اكسبرت وجهاز ريمنجتون وأيضًا جهاز تريا بيوتي.

اضرار جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي

يمكن أن يسبب الليزر المنزلي بعض الأضرار والمضاعفات بعد استخدامه وذلك حسب كل بشرة، وفيما يلي أبرز أضرار الليزر:

  • قد يسبب الليزر المنزلي احمرار في الجلد وتهيج البشرة.
  • قد يحدث تغيير في لون الجلد، حيث يعتبر ذلك من أبرز أضرار الليزر فقد يتغير لون الجلد الذي خضع لليزر المنزلي.
  • الالتهابات، في بعض من الحالات يمكن أن ينتج عن التلف الذي نتج عن أشعة الليزر بصيلات الشعر أن يؤدي إلى تحفيز حدوث الالتهابات في الجلد.