مميزات شامبو وايت تو بلاك للشيب للتخلص من الشعر الأبيض الذي يظهر في الفروة في عمر الثلاثينات لدى الرجال والسيدات، وهذا يكون بسبب إنتاج الجسم لمادة الميلانين التي تكون السبب في فقد لون الشعر حتى يظهر باللون الرمادي، فقد ظهرت الكثير من المنتجات التي تعمل على إعادة الشعر مرة أخرى للون الأسود، ومنتجات شامبو وايت تو بلاك متخصصة في تعزيز الدورة الدموية في الفروة حتى يتم القضاء تماما على الشعر الأبيض.

شامبو الشيب الصيني

شامبو وايت تو بلاك الصيني من الشامبوهات التي تحتوي على كمية كبيرة من البروتينات، والتي تعمل على تعزيز نسبة الميلانين في الشعر بكثرة، مما يعمل على تحويل شعر الرأس وشعر اللحية من اللون الرمادي إلى اللون الأسود.

فقد ينصح باستخدام هذا الشامبو بشكل مستمر من أجل الحصول على اللون الأسود مرة أخرى، وأقل مدة لاستخدام هذا المنتج للحصول على نتيجة مبهرة وهي من ثلاث أسابيع وحتى خمس أشهر على الأقل للحصول على نتيجة مرضية.

شامبو وايت تو بلاك في قطر

  • هذا الشامبو من الشامبوهات القوية التأثير التي تعمل على تنشيط الخلايا الصبغية الموجودة في الشعر لتحويل الشعر الأبيض إلى شعر بلون أسود.
  • حيث أن هذا النوع من الشامبو يعمل على استهداف الشعر الأبيض ويقوم بتحويله من اللون الأبيض للون الأسود.
  • فهذا النوع من الشامبوهات المتوفرة في السوق لا يحتوي نهائيا على أي صبغات ضارة بصحة الشعر.

شراء شامبو وايت تو بلاك

يتوفر منتج وايت تو بلاك لعلاج مشاكل الشعر التي تعاني منها الكثير من السيدات والرجال في جميع الصيدليات في السعودية بسعر مناسب، حيث يتوفر المنتج بسعر 221 ريال، ويتوفر في دولة الإمارات بسعر 216 درهم إماراتي.

أفضل شامبو الشيب

  • هذا الشامبو يستخدم بطريقة سهلة وبسيطة ولكن يشترط الالتزام عليه حتى يتم الحصول على نتيجة مرضية وشعر باللون الأسود.
  • فيتم أخذ كمية من هذا الشامبو ومن ثم تدليك الفروة به والشعر جيدا من الجذور وحتى الأطراف.
  • وبعدها سوف يترك هذا الشامبو على الشعر لمدة دقيقتين ويتم غسله تماما بالماء والتخلص من الشامبو.
  • ويتم تجفيف الشعر بعدها واستخدام أي نوع مرطب موجود، مع الضرورة الإلتزام باستعمال هذا الشامبو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على شعر خالي من علامات الشيب.

تجربتي مع شامبو الشيب

لأكدت سيدة من السيدات المستخدمة لشامبو وايت تو بلاك الكورس الكامل لمدة سبع أشهر متتالية أن النتيجة التي وصلت إليها مبهرة تماما، وهذا فقد تحول لون الشعر من اللون الأبيض والرمادي إلى اللون الأسود كما كان من قبل، حيث لأنه يحتوي على العناصر المغذية للشعر والفروة.

وايت تو بلاك تجارب

توجد الكثير من السيدات تؤكد أن شامبو وايت بلاك جيد جدا للشعر الأبيض اللون، ولكن قد يكون له مجموعة من الأضرار التي تؤثر على الشعر بقدر كبير وهذا ما نتعرف عليه من خلال بعض التجارب لبعض السيدات.

فقد أكد البعض أن له الكثير من الأعراض والآثار الجانبية التي قد تتمثل في الإصابة بحساسية في فروة الرأس، ولكن من الضروري أن يتم استشارة الطبيب قبل أن يبدأ المريض باستخدام هذا المنتج حتى يتم التخلص من الآثار الجانبية.

حيث عانت الكثير من السيدات المداومة على استخدام هذا المنتج لمدة شهر بتعرض الشعر الخاص بها إلى التساقط، ولا أنصح أي شخص من أن يقوم بشراء هذا المنتج لأنه ضار على صحة الشعر والفروة.