اولاي بالتوت البري تجربتي في استخدامه، فهو من أفضل الكريمات ذات الماركات العالمية الشهيرة والتي تتميز بأنها واحدة من أفضل منتجات العناية بالبشرة حيث أنه واحد من أهم كريمات الترطيب التي تعمل على التخلص من التجاعيد الموجودة في البشرة، وهذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على خلاصة أوراق التوت البري وفيتامين E ويحتوي على جلسرين وماء وفيتامين ب5 وفيتامين ب3 وغيرها من الفيتامينات والمعادن المفيدة للبشرة.

بديل كريم اولاي بالتوت البري

جيفنشي بيس ابيض actimine milk هو البديل الجيد لكريم أولاي بالتوت البري وقد يتميز بأنه يعطي نفس المفعول ويقلل من المشاكل التي تعاني منها البشرة وتؤثر على نضارتها وجمالها

كريم اولاي التايلندي

هو كريم مرطب غني بالمكونات الطبيعية الفعالة ف تحفيز الخلايا الموجودة في البشرة ويعمل على منحها الحيوية والنضارة، كما أنه فعال في زيادة مرونة البشرة والعمل على منحها الرطوبة التي تحتاجها.

بالإضافة إلى أنها يساعد في توحيد لون البشرة وهذا لأنه غني بمجموعة من المركبات الطبيعية المجددة لخلايا البشرة والوجه، وهذه المواد تتمثل في الجلسرين وفيتامين E وفيتامين ب3 وفيتامين ب5 وغيرها من العناصر المغذية للبشرة.

لوشن اولاي بالتوت البري

يتميز هذا اللوشن بأنه يعمل على تفتيح البشرة ويساعد في توحيد لونها، حيث أنه سريع الإمتصاص في الجلد ويعمل على الترطيب العميق للبشرة ويقضي على جميع المشاكل التي قد تعاني منها.

غسول اولاي بالتوت البري

غسول أولاي بخلاصة التوت البري من أفضل أنواع الغسول التي تستخدم لتنظيف البشرة والتخلص من المشاكل التي قد تعاني منها، فهو غني بالفيتامينات المجددة لخلايا البشرة والمواد المضادة للأكسدة التي تقلل من وجود الجذور الحارة في البشرة.

فقد يتميز التوت البري بأنه منعم طبيعي للبشرة ويعمل على تفتيح لونها وتوحيده، بالإضافة إلى أنه مغذي للبشرة ويعمل على تنشيط الدورة الدموية بها ويساعد في منحها المرونة التي تحتاجها البشرة، فينصح باستخدام الغسول مرة واحدة يوميا في الصباح لمنح البشرة النضارة.

سعر كريم اولاي بالتوت البري في مصر

يتوفر كريم أولا في الصيدليات المصرية بأسعار مناسبة للكثير من السيدات، فهو متوفر منه حجمين (عبوة حجمها 50 جرام وعبوة أخرى حجمها 100 جرام).

  • فقد يتوفر سعر العبوة ذات ال50 جم 19 ريال سعودي، وسعر العبوة 100 جرام 34 ريال.
  • أما بالنسبة لسعر العبوة في دولة الإمارات فهي متوفرة للعبوة ال50 جرام 14 درهم إماراتي، وحجم العبوة الأكبر بسعر 50 درهم.
  • وبالنسبة إلى سعر عبوة كريم اولاي بالتوت البري في مصر فقد يبلغ 648 جنيه مصري للعبوة ال100 جرام.

كريم اولاي بالتوت البري القديم

واحد من الكريمات الأشهر على الإطلاق في تعزيز نضارة البشرة وهذا لأنه يحتوي على العناصر المغذية للبشرة من الجذور وحتى الأطراف، وقد يستخدم بطريقة معينة لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة منه وهي:

  • يتم غسل الوجه بالماء والغسول حتى يتم التخلص من بقايا المكياج الموجودة في البشرة.
  • وبعدها يتم تجفيف البشرة جيدا بالمنشفة النظيفة، ويتم وضع كمية صغيرة جدا من الكريم على أطراف الشعر.
  • وبعدها يتم توزيعه الكريم على الوجه كاملا بدون الدخول حول منطقة العين نهائيا.
  • تدلك البشرة جيدا بطريقة بسيطة وهذا حتى تتمكن من امتصاص الكريم بشكل كامل.
  • يتم استخدام الكريم قبل الدخول إلى السرير ويترك على مدار الليل وبعدها يتم غسله جيدا.
  • تحصلين حينها على نتيجة جيدة وهي البشرة الرطبة والأكثر نعومة لما يحتويه من فيتامينات كثيرة تعزز نضارة البشرة.