يعد غسول نيتروجينا باللون الأخضر هو أحد أفضل منتجات نيتروجينا، هو مخصص للبشرة الدهنية ويساعد على تنقيتها، وينبغي استعماله كروتين يومي للعناية بالبشرة، وذلك للحفاظ على بشرة صحية خالية من العيوب، من المعروف أن أصحاب البشرة الدهنية يواجهون الكثير من المشاكل بسبب الزيوت التي تفرزها البشرة باستمرار وبالتالي تتعرض للأتربة والميكروبات، ولكن لا تقلقي لأن غسول نيتروجينا الأخضر هو الحل الأمثل، وسوف نتعرف خلال السطور التالية على أهم المعلومات عنه.

مميزات غسول نيتروجينا الاخضر

  • يمتاز غسول نيتروجينا الأخضر بتقنية Clear Defend Technology والتي تساعد على تنظيف البشرة وإزالة كل الأتربة والشوائب والتخلص من حب الشباب بصورة نهائية.
  • كما أنه يعيد للبشرة الحاجز الطبيعي والذي يساهم في حماية  البشرة من أي تأثيرات خارجية ملوثة يمكن أن تؤثر عليها بالضرر.
  • يزيل اللمعان من البشرة ويجعلها نضرة ونقية وشباب.
  • يعمل على إزالة حب الشباب من البشرة بصورة نهائية وذلك نتيجة توافر حمض الساليسيليك الذي يعمل على تنظيف البشرة بالإضافة إلى تطهيرها بصورة جيدة.

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية يمتاز بتركيبته الفعالة التي توفر للبشرة تنظيف فعال كما ينظف المسامات بشكل عميق، بالإضافة للحفاظ على شكل البشرة وملمسها ولا يسبب جفافها.

  • تتغلغل مكونات الغسول بعمق وفاعلية في مسامات البشرة، ثم تقوم بإذابة الشوائب وكذلك الزيوت وأيضًا آثار المكياج ويحافظ على نعومة البشرة وانتعاشها.
  • تعزيز صحة البشرة وإشراقها وخاصةً البشرة الدهنية الحساسة.
  • تم اختباره بواسطة أطباء الجلد.

فوائد غسول نيتروجينا الوردي

يوصي الكثير من الأطباء وأخصائي الجلدية بتنظيف البشرة من حبوب الشباب عن طريق استخدام غسول نيتروجينا الوردي.

  • يتميز غسول نيتروجينا الوردي بمستخلصات الجريب فروت التي تعطي المستحضر القوة والفاعلية وسرعة معالجة حب الشباب.
  • يعد هذا الغسول من العلاجات الفعالة والقوية التي ثبت فاعليتها في الحد من ظهور حبوب الشباب وأيضًا الرؤوس السوداء بسبب توافر حمض الساليسيليك وتقنية الميكروكلير.
  • وتمتاز تلك التركيبة الفعالة باحتوائها على مستخلصات من الجريب فروت الطبيعية وذلك بنسبة تصل إلى 100% بالإضافة لفيتامين سي.

غسول نيتروجينا الازرق

يساعد غسول نيتروجينا الأزرق على تنظيف البشرة وتنقيتها وإزالة آثار المكياج بالإضافة للحفاظ على  الترطيب بمستواه الطبيعي في البشرة.

يعمل غسول نيتروجينا  الأزرق على توفير الرطوبة للبشرة وذلك من خلال دعم الجلد ومساعدته على الاحتفاظ بتلك السوائل بعمق داخل طبقاته.

والغسول يناسب البشرة الحساسة والجافة، كما يمتاز بقدرته العالية على التنظيف حيث يعمل على إزالة الشوائب الموجودة بالبشرة دون التأثير على ترطيب البشرة.

غسول نيتروجينا للمسامات

غسول نيتروجينا للمسامات يتميز بحمض الساليسيليك كمادة ذات فاعلية بنسبة تركيز 2%، مما يجعل الغسول فعال جدًا في تطهير البشرة الدهنية وتنظيفها من الخلايا الميتة التي تراكمت بها، وهي السبب الرئيسي في انسداد المسام في البشرة، كما تؤدي إلى  تكوين الحبوب بالرؤوس السوداء وأيضًا الرؤوس البيضاء، بالإضافة للحبوب الدهنية التي تتراكم تحت الجلد، ومشاكل أخرى للبشرة الدهنية، ويشتمل الغسول على عدد من المكونات الهامة والفعالة التي يمكنها توفير احتياجات البشرة ذات المسام الواسعة والدهنية بالإضافة لعلاج مشاكلها.

غسول نيتروجينا لحب الشباب تجربتي

تقول إحدى السيدات لقد جربت استخدام غسول نيتروجينا ولاحظت أنه ممتاز جدًا، وأضافت أن طبيعة بشرتها مختلطة وبها رؤوس سوداء، ومسام البشرة واسعة، وقد استخدمت أكثر من نوع غسول إلا أن غسول نيتروجينا هو الغسول الوحيد الذى تمكن من علاج بشرتها وخلصها من الرؤوس السوداء ووفر لبشرتها التنظيف المطلوب، وقد ساعد الغسول على التخلص من مشكلة المسام بالبشرة، وأضافت أنها تستخدمه من حوالي سنة ولم تلاحظ له أي أثار جانبية، كما تنصح السيدات بتجربته.