تعتبر العين هي مرآة صحة الإنسان، ويواجه الكثير مشكلة الهالات السوداء بسبب قلة النوم وأسباب أخرى  إلى جانب انتفاخ العينين بسبب الإرهاق، لهذا تحتاج منطقة محيط العين الاهتمام والعناية المكثفة، وذلك لأن طبقة الجلد في هذه المنطقة تكون رقيقة على عكس باقي جلد الوجه، لهذا يفضل استخدام منتجات تم اختبارها طبيًا من قبل أطباء الجلدية على سبيل المثال كريم كيلز للعين وهو موضوع حديثنا اليوم.

كريم كيلز للعين النهدي

كريم كيلز افوكادو Creamy Eye Treatment with Avocado يعد ذلك الكريم من أبرز كريمات كيلز وأحد أفضل الكريمات التي تستخدم للعناية بالعين، وذلك بسبب مكوناته الطبيعية الفعالة التي توفر لمحيط العين أكبر درجة من العناية.

حيث يشتمل على زيت الأفوكادو بكمية كبيرة بالإضافة إلى ذلك أنه ممتلئ بالأحماض الدهنية التي توفر للجلد النعومة والصحة، ويعتبر الكريم مصدرًا طبيعيًا يوفر البروتينات والأحماض الأمينية إلى جانب احتوائه على عدد من مضادات الأكسدة بالإضافة للفيتامينات التي تغذي البشرة وهي A وD وE وأيضًا البوتاسيوم، كل تلك المكونات تعيد الرطوبة لمحيط العين.

كريم مرطب للعين طبي

Vichy Liftactiv Eyes Supreme يساعد هذا الكريم على  تخفيف مظهر التجاعيد في منطقة حول العين،  كما يقلل من الهالات السوداء ويقلل من الانتفاخ حول منطقة محيط العينين، وهو يمنح البشرة شكل صحي ويجعلها تبدو نضرة، الكريم يناسب السيدات ممن بلغن سن 40 فما فوق، كما أنه مناسب للاستخدام من قبل اصحاب البشرة الحساسة.

نصائح عند استخدام كريم للعين

  • ينبغي تطبيق كريم العين كل يوم مرتين، مرة عند الاستيقاظ من النوم ومرة ​​قبل الذهاب للنوم.
  • الكثير من المنتجات تعمل بصورة أفضل عند استعمالها بالتزامن مع مستحضرات أخرى، على سبيل المثال المرطب بالإضافة للمنظف وأيضًا التونر.
  • احرصي على عدم استخدام العدسات اللاصقة وذلك لأنكي تكوني معرضة لمشكلة جفاف العين.

افضل كريم طبي للهالات السوداء حول العين

كريم للعين من اولاي OLAY Brightening Eye Cream for Dark Circles

يعتبر من أفضل الكريمات التي تستخدم لعلاج الهالات السوداء، فهو يوفر للبشرة فيتامين سي، والفيتامين B12 بالإضافة للكافيين، مما يساهم في تفتيح لون البشرة وتحسينها وزيادة إشراقتها.

أما عن طريقة الاستخدام فيمكنكِ تطبيق القليل من الكريم على منطقة حول العينين في الصباح مرة وفي والمساء، وذلك بعد غسيل البشرة جيدًا والتخلص من رواسب المكياج العالقة بها.

سيروم كيلز للعين

سيروم فيتامين سي C للعين (Powerful-Strength Line-Reducing & Dark Circle-Diminishing Vitamin C Eye Serum) من شركة كيلز Kiehl’s يمتاز بتركيبته الفعالة المكونة من فيتامين C الطبيعي و “حمض الأسكوربيك” وهو واحد من مضادات الأكسدة المفيدة المشهورة بقدرتها على التقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة  وعلامات الشيخوخة، بالإضافة إلى ثلاثي الببتيد الذي يعتبر خطوة رئيسية لبناء مادة البروتين والذي من شأنه القيام بوظائف ضرورية  لمواجهة مشكلة الانتفاخ والهالات السوداء،  إلى جانب حمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة وهو سريع الامتصاص  ويساعد على تحسين ملمس البشرة وتنعيمها إلى جانب علاج خطوط الوجه.

كريم كيلز للوجه

يعد كريم كيلز للوجه الكريم الأول بفضل مكوناته الفعالة وقوامه الخفيف بالإضافة إلى الترطيب المتواصل الذي يوفره الكريم طوال 24 ساعة، وهو مرطب فائق يترك البشرة مرطبة 2.3 مرة، ويصل الترطيب إلى المناطق كثيرة الجفاف  وهو مرطب خفيف كما أنه غير دهن، وهو مناسب لمختلف أنواع البشرة وأيضًا للبشرة الحساسة.

ويحقق للجلد الترطيب الدائم لمدة 24 ساعة ويمنحكِ بشرة ناعمة وصحية، ويتم امتصاصه بسهولة بسبب قوامه الخفيف كما يوفر التوازن حتى في المناطق كثيرة الجفاف بالبشرة ويمنحها الترطيب اللازم حتى تظهر البشرة مشرقة وجميلة.