كريم افالون للتفتيح

يشتمل كريم افالون على مادة تعمل بفاعلية يطلق عليها “الهيدروكينون” وهي توجد في الكريم بتركيز 1.9 في المائة،

كما يساهم الكريم في تفتيح لون البشرة ويعمل على توحيد لونها وتفتيح المناطق الغامقة بالجسم، على سبيل المثال منطقة البكيني ومنطقة الاندر أرم، كما يستخدم لتبييض الكوعين والركبتين.

ومن الجدير بالذكر أنه يستخدم للتخلص من التصبغات الجلدية الموجودة في الجسم، وفي الوجه بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة والمباشرة بشكل مستمر، يساهم في علاج الكلف الذي ينتج بسبب الحمل.

يستخدم الكريم لحماية القدمين من الجفاف والتشققات، وفى حالة إصابة الجلد بها يساعدك الكريم على التخلص منها بشكل كامل ولكن مع الاستخدام بانتظام للكريم، يمكن للكريم تسكين آلام القدمين الناتجة عن التشققات.

أفالون كريم للعضلات

يستخدم كريم أفالون  للتخلص من الآم العضلات، وذلك لأنه يحتوي على مواد فعالة توفر راحة سريعة للعضلات التي تعرضت للتعب الذي ينتج عن الإجهاد ويستعمل بشكل أساسي  للتخلص من الآم العضلات التي تنتج عن التيبس الذي يصيب العضلات والناتج عن التواء المفاصل والتليف الذي يصيبها.

كريم افالون للمنطقة الحساسة

كريم افالون يستخدم في تفتيح منطقة البكيني أي المنطقة الحساسة، والذي تقدمه  شركة افالون فارما، ويمتاز كريم افالون بجودته وفاعليته، حيث يحتوي على الهيدروكينون “Hydroquinone”،  بتركيز 1.9 % وهي مادة فعالة تساعد في علاج التصبغات الجلدية والتخلص منها، ويتكون فيتامين C، الذي يحمي الجلد التصبغ وهو مضاد للأكسدة، بالإضافة إلى فيتامين هـ، المضاد للأكسدة.

تجربتي مع كريم افالون

قالت إحدى الفتيات لقد جربت كريم افالون الخاص بتفتيح منطقة البكيني ولاحظت أنه أفضل منتج قد استعملته على الإطلاق، لأن النتائج تظهر بشكل سريع إلى جانب أنه كريم آمن على البشرة.

وأضافت فتاة أخرى “أحببت أن أشارككم تجربة استخدامي لهذا المنتج المذهل، حيث  لاحظت كفاءته في تفتيح منطقة البكيني وإزالة التصبغات على عكس أي كريم آخر حقيقي هو منتج رائع لمن لديه مشكلة اسمرار في المنطقة الحساسة أو الكوعين.

أضرار كريم افالون للتبييض

ليس هناك أي أضرار أو تأثيرات جانبية حول كريم أفالون، ولكن تجدر الإشارة إلى بعض الإرشادات الضرورية التي ينبغي اتباعها في حالة استخدام الكريم وهي:

  • يستخدم كريم افالون بعد استشارة الطبيب أي تحت أشراف طبي.
  • يمنع استعمال الكريم تحت العين كي لا يتسبب في حدوث احتكاك أو الإصابة بالحساسية.
  • لا يجب استخدام الكريم لفترة طويلة.
  • في حالة الشعور بأي أعراض من أعراض الحساسية ينبغي التوقف عن استخدام الكريم فورًا.
  • لا يمكن استخدام الكريم خلال فترة الحمل أو أثناء الرضاعة.
  • عند استخدام الكريم ينبغي عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشرة.

كريم افالون يوريا النهدي

أفالون كريم يستخدم لليدين بتركيبة فعالة تشتمل على اثنين من أهم عوامل الترطيب والتي تمنح بشرة اليدين راحة فورية، وذلك من خلال وضع الكريم على اليدين ثم باستخدام الأصابع قومي بتدليكه على بشرتك، ويتم استعمال الكريم بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج وبشرة صحية ناعمة.

ويتكون الكريم من الجلسرين، ولانولين، وزيت البارافين، بالإضافة للمواد الحافظة، بالإضافة إلى مادة اليوريا، وحمض اللاكتيك بالإضافة للفازلين، حيث تعمل تلك المكونات على حماية اليدين من التشقق ويخلصها من الخشونة ويمنحها الملمس الحريري.