أفضل مضاد حيوي للحبوب

إن كنت بحث عن احسن مضاد حيوي للحبوب تحت الجلد عليك استخدام المضادات الحيوية المتنوعة منها الموضعية والفموية حيث أنها تساعد في تهدئة الحبوب وعلاجها بسرعة كما تساعد في تحسين شكل البشرة مع العلاج.

أقراص مضاد حيوي للحبوب تحت الجلد

  • الاريثروميسين
  • التتراسيكلين

غسول للحبوب تحت الجلد

بالطبع يعتبر الغسول الطبي أفضل طريقة ممكنة وأمنة لعلاج الحبوب تحت الجلد، حيث أن الغسول الطبي لا يحتوي على أي مكونات ضارة للبشرة بل يساعد على علاج الحبوب ويزيل بقاياها.

كريم للحبوب تحت الجلد

بالنسبة إلى احسن مضاد حيوي للحبوب تحت الجلد يمكنك استخدام الكريم الطبي والذي سوف يساعد في علاج الحبوب بشكل كامل من خلال الانتظام على استخدامها، ومن أبرز كريمات علاج الحبوب تحت الجلد:

ا. مرهم فيوسيدين: يساعد هذا الكريم في التخلص من البكتيريا بمختلف أنواعها التي توجد في الوجه والتي تكون سبب رئيسي في ظهور الحبوب تحت الجلد.

2- كريم فيوسيديرم:  يعتبر احسن مضاد حيوي للحبوب تحت الجلد حيث أنه يساعد في التخلص من الحبوب التي تظهر في الوجه، كما أنه يتميز بسرعة الامتصاص ويمكن استخدامه للمناطق الجافة بسهولة كبيرة.

افضل صابونة للحبوب تحت الجلد

تعتبر الصابونة هي الحل الأسرع والأفضل للتخلص من أي حبوب تحت الجلد، ومن أفضل أنواع الصابون لعلاج حبوب تحت الجلد:

ا. صابونة نيتروجينا: تعتبر من أشهر أنواع الصابون التي يمكن الاعتماد عليها، حيث تحتوي على الجلسرين ومجموعة من المعادن كما أنها خالية بشكل كامل من أي مواد حافظة ولا تحتوي على صبغات، تساعد على قتل البكتيريا ومنع ظهور حبوب تحت الجلد.

  1. صابونة بيزلين: من أفضل أنواع الصابون التي تساعد في علاج حبوب تحت الجلد للبشرة الدهنية التي تكون معرضة لحبوب تحت الجلد، كما أنها تحتوي على العسل والليمون ومكونات طبيعية هامة للبشرة.
  2. صابونة الشيا: تحتوي هذه الصابون على خلاصة الشوفان والتمر الهندي، تساعد في علاج حبوب تحت الجلد وتساعد على ترطيب البشرة بشكل رائع للغاية.
  3. صابونة سيسلي: تساعد في تنقية مسام البشرة وتنظيف البشرة بعمق، كما تساعد في التخلص من أي رواسب في البشرة، وتمنع ظهور حبوب تحت الجلد.

5.صابونة كلينيك: تساعد في التخلص من الأوساخ والزيوت الزائدة في البشرة، حيث تحتوي على الكافيين والجلسرين وغيرها من المكونات الطبيعية الهامة.

علاج حبوب تحت الجلد

بالطبع بعد استخدام احسن مضاد حيوي للحبوب تحت الجلد، يتم العمل على علاج حبوب تحت الجلد بوصفات منزلية بسيطة بجانب العلاج الطبي:

  1. زيت شجرة الشاي: هو بديل حيوي للعلاجات الطبية حيث يتم دهن الحبوب بزيت الشي بشكل يومي في الصباح والمساء، يتم خلط زيت شجرة الشامي مع زيت جوز الهند.
  2. العسل: يعتبر العسل الطبيعي علاج فعال لحبوب تحت الجلد حيث يساعد في التخلص من جميع أنواع البكتيريا ويساعد في تنظيف البشرة.
  3. جل الصبار يساعد في قتل الجراثيم وترطيب البشرة لأقصى حد، حيث يمكنك الاعتماد على جل الصبار للتخلص من جميع حبوب تحت الجلد بسرعة من خلال الدهن والتدليك اللطيف للوجه .
  4. خميرة الخبز: تساعد في امتصاص الزيوت الزائدة الموجودة على البشرة، حيث يتم مزج ربع ملعقة من خميرة الخبز مع نصف كوب ماء ودهن الوجه والرقبة وأماكن وجود حبوب تحت الوجه.