بيوديرما بيجمنت بيو كريم تفتيح ليلي ٥٠

يستخدم للعناية الليلية بالبشرة، لأنه يشتمل على خليط من الفيتامينات التي تحسن نضارة البشرة بالإضافة إلى حماية حاجز البشرة، ويتضمن فيتامينات مضادة للأكسدة مثل C وE التي تعمل معًا على تعزيز صحة ونضارة البشرة، كما يقي البشرة من علامات الشيخوخة التي تصيب الجلد بشكل مبكر، ويعمل على توحيد لون البشرة، ويشتمل على فيتامين PP الذي يوفر للبشرة الترطيب الذي يستمر لفترة كما يحسن من مقاومة الحاجز الطبيعي للبشرة، كما يقلل الكريم من البقع الداكنة بالبشرة.

كريم بيوديرما لتفتيح اليدين

يعتبر كريم بيوديرما أحد أفضل المستحضرات في الأسواق، والتي تستخدم للتخلص من المشاكل المتعددة التي تتعرض لها اليدين، حيث يعمل الكريم بشكل فعال على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات التي تصيب بشرة اليدين، بالإضافة إلى الترطيب طويل الأمد وتعزيز بشرة اليدين وتحسينها بشكل كبير، ويعالج الكثير من مشاكل الجفاف التي تتعرض لها اليدين بسبب عوامل الجو.

كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة

لقد نال كريم Bioderma Pigmentbio Sensitive Areas  براءة اختراع ويرجع ذلك لتركيبته الفعالة التي تشتمل على المكونات التالية، آندروغرافوليد، وليسين، وآزيلات، بالإضافة للجلابريدين، حيث تعمل هذه المكونات العالية الفاعلية على تنظيم ما يسمي الآليات الحيوية والتي ينتج عنها الاضطرابات وفرط في تصبغ الجلد ويقدم لكِ بشرة أكثر إشراق  وحماية بنسبة 75%.

وهو أحد المنتجات الأولى التي توفر عناية للبشرة، بالإضافة لمنع  فرط التصبغ الذي يحدث للمناطق الحساسة بالجسم.

يساعد في منع ظهور البقع الغامقة التي تصيب الأماكن التي يحدث بها احتكاك مثل منطقة الركبتين، والكوعين، ومنطقة الرقبة، وتحت الإبطين، بالإضافة إلى منطقة ثنايا الفخذين.

مين جربت كريم بيوديرما للتفتيح

لقد عرضت سيدة بعمر 35 عامًا تجربتها وقالت بعد أن جربت الكثير من المنتجات لإزالة مشاكل المناطق الحساسة، حيث وجدت كريم تفتيح BIODERMA، وقامت بتجربته بشكل فوري، وكان لديها الكثير من ندبات حبوب الشباب، بالإضافة للخطوط البيضاء التي تظهر حول فمها، إلى جانب حب الشباب بالرؤوس البيضاء والسوداء الاي ظهرت على أنفها، كما أن لون بشرتها غير موحد.

ثم جربت كريم Bioderma Lightening فقط لمدة أسبوع واحد، ثم إنها لاحظت في بشرتها اختلافًا كبيرًا، لهذا يعد ذلك الكريم كأنه شئ سحري غير بشرتها للأحسن، كما تنصح السيدة كل الفتيات بتجربة هذا الكريم الرائع.

أضرار كريم بيوديرما

تجدر الإشارة أنه بالرغم من الفوائد العديدة لكريم بيوديرما، إلا أنه كأي منتج له بعض الأضرار ونذكر منها ما يلي:

  • الكريم مكلِف.
  • ويستغرِق فترة طويلة حتى تظهر النتائج.
  • بعض الكريمات التي تستخدم للتفتيح تحتوي على مادتي الهيدروكينون، والستيرويدات القشرية، أو ما يسمي الزئبق.
  • يمكن أن يسبِّب بعض الأثار الجانبية بالإضافة إلى المضاعفات الخطيرة إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح، مثل:

الحكّة أو إصابة الجلد بالترقُّق.

شعور حارِق.

احمرار الجلد، والتورُّم، أو حدوث تهيُّج للجلد.

كريم بيجمنت بايو للهالات السوداء

يعتبر كريم الهالات السوداء من ماركة بيوديرما أحد المنتجات الفرنسية وهو مخصص للتخلص من الهالات السوداء التي تصيب منطقة حول العين، وذلك من خلال ترطيب تلك المنطقة وتلطيفها، ويُعرف الكريم بسينسيبيو آي – sensibio Eye، وهو تم تصميمه خاصةً لأصحاب البشرة الحساسة، ويعمل على التخفيف من تهيج الجلد في تلك المنطقة، ويمكنه التخلص من الهالات السوداء من خلال علاج الأسباب التي نتجت عنها.