سيروم اوز ناتشورال هيالورونيك

  • هذا السيروم من أكثر المنتجات التي يقبل عليها السيدات لأنها من شركة ذات خبرة كبيرة في مجال صناعة مستحضرات التجميل.
  • فقد يتميز بالكثير من الفوائد التي ترك أثر جيد على البشرة وهي أنه يقوم بتجديد الخلايا الموجودة في الجلد ويحميها من مشكلة الجفاف.
  • وقد يعمل على منح البشرة التوازن المائي ويحميها بشكل كامل من مشكلة التسرب للرطوبة حتى يحافظ عليها خالية من الجفاف أطول وقت ممكن.

سيروم فيتامين سي الأصلي الأمريكي

فيتامين سي الأصلي مفيد في التخلص من علامات التقدم في العمر والشيخوخة المبكرة ويقضي على الخطوط الرفيعة الموجودة في البشرة.

وقد يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين ويساعد في حماية البشرة من الأضرار التي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس القاسية.

كما أنه فعال في تجديد أنسجة الجلد وحمايتها من التلف الذي ينتج عن الكبر والعجز والشيخوخة

الفرق بين سيروم روشان الأصلي والتقليد

يمكننا الحصول على المنتج الأصلي لحمض الهيالورونيك من مكان موثوق به، وهذا لأنه يكون أكثر سماكة من الزيت المقلد، وهو زيت غير دهني نهائيا.

وقد يتميز باللون الأصفر على عكس الزيت المقلد والمنتشر بكثرة في الأسواق، ولهذا فقد يكون من الأفضل شراءه بعناية من مكان موثوق به حتى وإن كان سعره أعلى من التقليد

 

فوائد سيروم حمض الهيالورونيك الأصلي

  • يعتبر هذا السيروم من الأنواع المميزة والغنية بالفيتامينات والخصائص المفيدة للبشرة، حيث أنه يعمل على تنقيتها والتخلص من الجلد الميت الموجود بها.
  • وقد أثبت خبراء التجميل أن هذا السيروم يحتوي على الخصائص المعززة لإنتاج الكولاجين في البشرة وهذا لأن المكون الأساسي الموجود فيه هو الماء.
  • كما أنه يساعد في التخلص من الخطوط الرفيعة الموجودة في البشرة ويعمل على التخلص من الآثار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  • فضلا عن أنه يعمل على ترطيب البشرة بعمق ويعمل على التخلص من التجاعيد ويساعد في منح البشرة المواد المضادة للأكسدة والتي تفيد البشرة بقدر كبير.

سيروم حمض الهيالورونيك تجارب

  • تجربتي مع استخدام سيروم حمض الهيالورونيك جيدة للغاية لأنه فعالة في العناية بالبشرة والتخلص من المشاكل التي قد تصيبها
  • ولكن مع ضرورة استخدام هذا المنتج في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة، وهذا حيث يتم وضعه على بشرة نظيفة مرة واحدة في الصباح وفي المساء.
  • فهو من الزيوت التي يتم تطبيقها على كافة أجزاء البشرة حتى تتمكن من امتصاصها والاستفادة منها بقدر كبير وتحقيق النتيجة الجيدة التي يرغب في الحصول عليها.

سيروم حمض الهيالورونيك من لوريال

يحتوي السيروم من شركة لوريال على المواد الطبيعية فهي شركة عالمية تتميز بصناعة مستحضرات التجميل بمستخلص المواد الطبيعية المستوحاه من الطبيعة، وهذا من أجل تعزيز صحة البشرة وحمايتها من العيوب الموجودة فيها سواء جفاف البشرة أو ظهور الندوب والمشاكل المختلفة بها.

فقد يحتوي هذا السيروم على المواد المرطبة للبشرة والتي تعمل على التخلص من جفاف الجلد بشكل كبير، حيث أن حمض الفوليك الموجود في هذا المنتج من مركز للغاية يعمل على تعزيز صحة الجلد ومنحه الخصائص العلاجية التي يحتاجها لتظهر بشكل أكثر إشراقه وتألق.