يعتبر شامبو ogx من أشهر أنواع الشامبو الموجودة في الأسواق ويتم الإقبال عليها بشكل كبير، حيث يمكنك الحصول على عر رائع من خلال المواظبة على استخدامه، وقد اجمعت العديد تجارب شامبو ogx على كونه شامبو رائع يساعد على تكثيف الشعر ولمعانه.

فوائد شامبو بيوتين للشعر

وبعد التعرف على تجارب شامبو ogx الرائعة، علينا التعرف على شامبو ogx بالبيوتين والذي يعتبر من أفضل أنواع الشامبو لتكثيف الشعر وصحته ومنحه النعومة اللازمة، كما أن الشامبو يساعد على تغذية الشعر ويزيد من جمال الشعر عن باقي الكريمات والزيوت الضارة الأخرى، حيث أن البيوتين سوف يمنح شعرك تغذية ممتازة.

مكونات شامبو اوجز OGX بالارغان

بعد التعرف على تجارب شامبو ogx الايجابية عليك تجربته بزيت الأرجان والذي يعتبر من أفضل زيوت الشعر، حيث يمكنك الاعتماد عله في تكثيف الشعر ومنع التساقط، كما يساعد الشامبو في تطرية الشعر ويمنع الجفاف وعن مكونات الشامبو:

  1. يحتوي على حمض الأوليك والذي يعتبر من أهم الأحماض الدهنية التي تساعد على لمعان الشعر وتغذيته.
  2. يحتوي على جوز الهند والذي يحارب تساقط الشعر ويمنع ظهور القشرة كما يلعب دور كبير في لمعان الشعر.
  3. الأفوكادو من أهم مكونات الشامبو حيث يمنع القشرة ويساعد على منع الحكة ويحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة.

سعر شامبو اوجز ogx في مصر

بالنسبة لسعر شامبو ogx في مصر:

  1. او جي اكس شامبو لجميع أنواع الشعر عبوة 385 مل بسعر 239 جنيه مصري.
  2. شامبو او جي اكس شجرة الشاي مع النعناع عبوة 385 مل بسعر 225 جنيه مصري.
  3. او جي اكس شامبو بيوتين وكولاجين عبوة 385 بسعر 260 جنيه.
  4. او جي اكس شامبو بالكراتين البرازيلي معالج للشعر حجم 385 مل بسعر 250 جنيه مصري.

الفرق بين أنواع شامبو اوجز ogx

يتم البحث بشكل مكثف من قبل السيدات عن شامبو خالي من سلفات الصوديوم الضار للشعر، وعن أهم أنواع شامبو او جي اكس:

  1. شامبو او جي اكس لتقوية الشعر بالكركم: حيث يساعد على تقوية الشعر وتطويله، كما أنه يحتوي على الكركم ويساعد في منع تكسير الخصلات\، يساعد في ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويعطيه لمعان.
  2. شامبو او جي اكس للشعر الدهني بالنعناع وشجرة الشاي: من أفضل أنواع شامبو او جي اكس حيث يعطي الشعر انتعاش كبير عند الغسيل، حيث أن معظم تجارب شامبو ogx أكدت أن هذا النوع من أفضل الأنواع بخلاصة شجرة الشاي وزيت النعناع، حيث يساعد على تصفيف الشعر بسرعة.
  3. شامبو او جي اكس للشعر المصبوغ: يتعرض الشعر المصبوغ لتلف كبير ولذلك يجب الاهتمام بتغذية الشعر المصبوغ من خلال استخدام شامبو او جي اكس الذي يساعد في حفظ الشعر وعلاجه، حيث يعيد للشعر الحيوية والنضارة، يحتوي على مزيج من حلوى القطن وروائح زهرية جميلة.
  4. شامبو او جي اكس للشعر الجاف: في حالة وجود شعر جاف أو خشن عليك بهذا الشامبو الذي يحتوي على عناصر غذائية هامة، سوف يتم ترميم بصيلات الشعر بالكامل بدون أي مشاكل على الإطلاق.
  5. شامبو ogx للشعر التالف: يعالج الهيشان الشديد للشعر كما يمنحه الترطيب والتغذية الهامة، حيث أن تركيبته لطيفة للغاية وتساعد في حفظ الشعر وحمايته وتوفير العناصر الغذائية الهامة للترميم.

سعر شامبو كولاجين

يعتبر شامبو الكولاجين بنعومة الحرير من بلندز المخصص للشعر الجاف والهائش من أفضل أنواع الشامبو التي يتم الاعتماد عليها علاج الشعر، وحجم الشامبو 400 مل فقط والسعر 37 جنيه مصري حيث يحتوي على الكولاجين الهام للشعر.

شامبو OGX للشعر الكيرلي

يساعد على فض اشتباك الشعر الكيريلي ويساهم في تسهيل التسريح، يحافظ على رطوبة الشعر الكيرلي ويمنحه التغذية المطلوبة