تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام بيكربونات الصوديوم

 

يستخدم خليط زيت اللون من كربونات الصوديوم من أجل تعزيز فاعلية هذا الخليط الذي يعمل على التخلص تماما من الاسمرار الموجودة في المنطقة الحساسية.

فقد يحتوي بيكربونات الصوديوم على العناصر المفتحة للبشرة والتي تقلل من ظهور اللون الأسمر فيها، فهي غنية بفيتامين أ وب ود الفعال في ترطيب البشرة الحاسة بمعدل مرتين يوميا.

 

بيكربونات الصوديوم والليمون للسواد

يستخدم الليمون مع بيكربونات الصوديوم الفعالة في القضاء على السواد الموجود في البشرة وفي المنطقة الحساسة، فهو يقلل من الاسمرار بشكل واضح كما أن الكثير من الدراسات العلمية أكده أن هذه المادة تساعد في الحصول على نتيجة مرضية وبشرة أكثر نعومة.

فيتم عمل خليط مكون من الليمون وملعقة من الكربونات ويتم خلط المكونات ووضعها على البشرة وتترك نصف ساعة ومن ثم يتم غسلها جيدا بالماء للحصول على نتيجة مرضية.

أضرار بيكربونات الصوديوم للابط

في بعض الأحيان قد يكون لبيكربونات الصوديوم ضارا على شكل الإبط، وهذا في حالة التخلص منه المشكلة والعمل على علاجها، فقد يواجه البعض مشكلة استخدام هذه المادة بشكل غير جيد مما يعمل على تسبب أضرار مختلفة في منطقة تحت الإبط فلابد من استخدامها بشكل أكثر حرص ودقة.

غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

يتم عمل غسول مكون من البيكربونات الصوديوم مع كمية من الماء وقد يتم غسل الجسم بهذا الخليط، وبعد ذلك يتم وضع كمية من هذا الخليط على الأماكن السمراء والتي توجد في المنطقة الحساسة وخاصة في منطقة الفخذين.

فضلا عن أنه يتم استخدام سنفرة على المنطقة الحساسة وبعدها يتم استخدام زيت مرطب لترطيب الوجه والجسد كاملا، وتستخدم هذه الوصفة يوميا للحصول على نتيجة مبهرة وجسم مثالي خالي من الاسمرار وخاصة المنطقة الحساسة

تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة

كربونات الصوديوم فعال في تجديد خلايا الجلد والتخلص من الطبقات التالفة والسمراء الموجودة في البشرة، وهذا لأن الكربونات غنية بالفيتامينات والمعادن التي تقوم بالتخلص من عيوب ومشاكل منطقة البكيني بسهولة.

فقد يتم وضع لعقة من كربونات الصوديوم مع كمية من المياه حتى يتم تخلص من الأماكن السوداء الموجودة في البشرة، وهذا من خلال تنظيف منطقة البكيني ومن ثم العمل على وضع الخليط على البشرة ويترك لمدة شر دقائق.

ويتم عبد ذلك غسل البكيني بالطريقة الجيدة التي تساعد في التخلص من الاسمرار الموجود في البشرة والتخلص تماما من الجلد التالف الموجود في هذه المنطقة.

تبييض المهبل بيكربونات الصوديوم

  • يتم خلط بيكربونات الصوديوم مع الليمون وملعقة من العسل وهذا من أجل تفتيح هذه المنطقة والقضاء على الاسمرار الموجود بها.
  • حيث يتم وضع الخليط على منطقة البكيني حتى يتم القضاء على إلتهابات البشرة ويتم منحها الرطوبة والحيوية التي قد تحتاجها.
  • كما أن هذا الخليط يتم تطبيقه وتركه أكثر من نصف ساعة على الأقل حتى يتم الحصول على اللون الفاتح في منطقة البكيني، ويتم بعدها غسله بالماء البارد حتى يبدأ في الحصول على نتيجة مبهرة.