كريم ازالة الشعر فيت، واحد من بين الكريمات المتعارف عليها اليوم والذي يتمتع بشهرة كبيرة بين السيدات والفتيات، ومن الممكن استخدامه من أجل إزالة الشعر من المناطق المختلفة بالجسم بالإضافة إلى المنطقة الحساسة، وخلال التالي سوف نتعرف على كل ما يخص كريم فيت لإزالة الشعر.

كريم ازالة الشعر فيت

يعتبر كريم فيت من أفضل الكريمات المستخدمة في إزالة الشعر الزائد في الجسم، ويستخدم من أجل إضعاف الشعر وتحلله ومن ثم التخلص منه، ولا يعتد من الكريمات الضارة على البشرة إطلاقا ولكن من الأفضل أن يتم اختبار الكريم على الجسم للتعرف على رد فعل الجسم تجاه المكونات، ويجب الحذر عند استخدام الكريم وعدم ملامسته للعين حتى لا تتعرض إلى أي مشكلة تذكر.

سعر كريم فيت لازالة الشعر

كريم فيت من أكثر الكريمات المستخدمة اليوم من قبل السيدات من أجل التخلص من مشاكل الشعر وخاصة الشعر الزائد في الجسم، حيث يمكنك من خلال الاعتماد على كريم فيت القضاء على الشعر في المناطق الحساسة والكثير من المناطق في الجسم، ويتوفر كريم فيت في الصيدليات ومحلات التجميل بأحجام مختلفة، ويصل سعر الكريم حجم 100 مل 22 جنيه في المتاجر الإلكترونية المتاحة في مصر.

سعر كريم فيت لازالة الشعر 2020

يتوفر اليوم كريم فيت بالكثير من الأنواع المختلفة التي تتناسب مع احتياجات السيدات بأسعار في متناول الجميع، وقد يتفاوت السعر من المتاجر الإلكترونية أو المحلات التجارية التي تقوم ببيع مستحضرات التجميل، أو حتى الصيدليات ويصل سعر كريم فيت 100 مل السوسن إلى 24 جنيه مصري، بينما يصل سعر الكريم بزيت اللوز إلى 15.5 جنيه مصري، بينما يصل سعر الكريم بالصبار حجم 40 جرام إلى 15.5 جنيه مصري.

سعر كريم فيت لازالة الشعر من المناطق الحساسة

نظرا لكون كريم فيت من أفضل الأنواع المستخدمة من أجل التخلص من الشعر الزائد، فقد تم تطوير المنتج بتوفير الكثير من الأنواع والتي من أهمها كريم فيت للبشرة الحساسة، حيث تتناسب تلك النوعية مع أصحاب البشرة الحساسة بشكل عام، وبالنسبة إلى سعر عبوة الكريم حجم 100 مل فهي تصل إلى 22 جنيه مصري.

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

من واقع تجارب الكثير من السيدات والفتيات لكريم فيت فقد تم التأكيد على أنه الأفضل بين الكريمات المنافسة له، فهو يوفر الوقت والمجهود على الفتيات في إزالة الشعر الزائد خاصة من المناطق الحساسة، ولكن من الأفضل أن يتم استخدامه وفقا للتعليمات المدونة على الكريم أو النشرة الداخلية الخاصة به، مع ضمان عدم ملامسة الكريم للعين حتى لا تعاني المرأة إلى أي مشكلة تذكر.

كريم فيت لازالة الشعر نهائيا

حتى تتمكن من الحصول على النتائج المميزة الخاصة بكريم فيت لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة لابد من استخدامه على النحو التالي:

  • بداية يتم تجربة كمية بسيطة من الكريم على أي منطقة في الجسم للتأكد من عدم وجود حساسية تجاهه.
  • يتم فرد الكريم من خلال الأداة المتوفرة مع عبوة الكريم في المناطق التي يظهر بها الشعر.
  • نترك الكريم على المنطقة لمدة تصل إلى 10 دقائق على أن يتم إزالته بقطعة من القماش أو الأداة الملحقة بالعبوة.
  • غسل الأيدي جيدا للتخلص من أثر الكريم على البشرة وتمتعي ببشرة نظيفة لمدة تصل إلى أسبوع.

هل كريم فيت لازالة الشعر مضر؟

من الممكن أن يمثل كريم إزالة الشعر من فيت خطورة كبيرة على أصحاب البشرة الحساسة، أو من يعاني من الحساسية تجاه مكونات الكريم، لذا ينصح بضرورة تجربة الكريم على قطعة صغيرة من البشرة للتأكد من عدم وجود حساسية تجاه الكريم.