كيفية تفعيل المستفيد في سامبا فون

عند إضافة المستفيدين والعملاء وتفعيلهم بشكل مجاني في خدمة SambaPhone، يواجه عدد من العملاء أحد المواقف التالية:

  • عندما يقوم العملاء بتنشيط المستفيدين باستعمال SambaPhone، ينبغي عليه استعمال رقم غير رقم الهاتف المسجل عند بنك Samba لعمل مكالمة، كما يمكن للعميل إدخال كلمة السر SambaPhone لمرة واحدة.
  • إذا قام العميل باستخدام رقم الهاتف الذي تم تسجيله في البنك لعمل مكالمة، في تلك الحالة يسمح له النظام بالتواصل مع خدمة هاتف SambaPhone ولن يستدعي ذلك إدخال كلمة السر SambaPhone.

خدمة سامبا اون لاين

لراحة كل العملاء في بنك سامبا يوفر البنك خدمة سامبا اون لاين والتي تعتبر من أبرز الخدمات التي يقدمها البنك لتوفير الوقت والجهد للعملاء:

حيث يمكنك التعرّف على أي خدمة من الخدمات البنكية عبر الإنترنت طوال 24 ساعة على مدار اليوم، ولن تضر تلك الخدمة بالحساب الخاص بالعميل، حيث يمكن لجميع عملاء بنك سامبا الاستفادة من الرصيد الخاص بحسابهم بشكل كامل وآمن خلال أي وقت، وذلك عند التسجيل في خدمة SambaOnline.

خطوات التسجيل في سامبا اون لاين

ينبغي التسجيل في خدمات سامبا للحصول على الرقم الخاص ببطاقة الصراف الآلي المخصص لبنك سامبا، لذلك يمكنك التسجيل من خلال الخطوات التالية:

  • عليك تسجيل الدخول لموقع بنك سامبا الرسمي من خلال الإنترنت ثم كتابة الرقم الخاص ببطاقة الخصم أو رقم بطاقة الائتمان.
  • ينبغي كتابة كلمة السر الخاصة بالبطاقة في موقع SambaPhone.
  • ثم دون كلمة السر المؤقتة التي سوف يتم إرسالها لك من خلال الهاتف المحمول وذلك لضمان حفظ البيانات وسريتها.
  • سوف تظهر بعد ذلك الشروط والأحكام، والتي ينبغي قراءتها بكل عناية، ثم النقر على كلمة موافق، ثم قم بإدخال اسم المستخدم المخصص لك، ثم قم بإدخال كلمة السر الخاصة بك فورًا.

الخدمات التي يقدمها بنك سامبا للعملاء

يوفر بنك سامبا عدد من الخدمات لكل عملائه بشكل غير محدود، لذلك ينبغي استشارة تلك الخدمات حتى يمكنك اتخاذ القرار الصائب وفتح حساب لك في بنك سامبا، ومنها التحكم في الحساب الخاص بك، والتعرف بشكل دائم على كل البنوك ومختلف المعاملات عن طريق الحساب من خلال الإنترنت، كل ذلك دون الذهاب لزيارة البنك، لأن الخدمة متاحة بشكل يوم عبر الإنترنت.

 

 

الرقم السري سامبا فون لإجراء تعاملاتك البنكية

الرقم السري SambaPhone يعد أحد أبرز الخدمات التي تقدمها سامبا عن طريق خدمة SambaPhone التي تساعدك في إكمال العديد من العمليات المصرفية بالإضافة للاستعلام عن كافة الخدمات الأخرى وما يشملها من حسابات جارية طوال الساعة وغيرها من حسابات التوفير وبطاقات الائتمان أو خدمات المالية الشخصية.

كلمة السر سامبا فون

تعتبر كلمة السر SambaPhone واحدة من أبرز الأرقام السرية التي يقوم العملاء المستفيدين من خدمات سامبا البنكية  باستخدامها Samba Bank لكافة المعاملات المصرفية، لذلك يرجى متابعة الخطوات التالية للتعرف على كيفية الحصول على كلمة سر SambaPhone، كما هو موضح في الخطوات التالية:

يمكن لعملاء بنك سامبا التعرف علـى كلمة المرور المرتبطة بسامبا فون عبر الإنترنت لأنها تعد من أبرز الخدمات في سامبا، ولا يتطلب من العملاء إرسال كلمة السر إلى الهاتف الذي تم تسجيله في البنك للتأكد من اتصاله، حتى يتمكن من معرفة كلمة المرور، عن طريق التواصل مع خدمة سامبا فون، وتتم تلك العملية عن طريق رقم الهاتف الذي تم تسجيله في البنك وذلك للحد من التحقق من اتصال العميل عبر خدمة الرسائل القصيرة.