تكلفة عملية تجميل الانف في الرياض، حيث تعتبر عمليات تجميل الأنف من بين الجراحات الحساسة التي تحتاج إلى متخصصين، فمن الممكن أن يعاني البعض من مشاكل متعددة في الأنف قد تؤثر على الشكل العام، أو بحاجة إلى تصغير الأنف حتى يتلائم مع الشكل العام للوجه والكثير من الأسباب الأخرى.

تكلفة عملية تجميل الانف في الرياض

من الممكن أن تختلف عملية تجميل الأنف من طبيب إلى آخر أو من مستشفى إلى أخرى، بناء على التجهيزات الخاصة به والكثير من العوامل الأخرى، وفي الغالب تتكلف تلك الجراحة في الرياض اليوم نحو 20 ألف ريال سعودي وحتى 30 ألف ريال سعودي وهذا بالنسبة إلى الجراحة البسيطة، وفي حالة الجراحات المعقدة يتراوح السعر بين 30 ألف ريال سعودي وحتى 35 ألف ريال سعودي على حسب الجراحة.

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب

بالطبع تختلف التكاليف الخاصة بجراحة الأنف من مستشفى إلى أخرى بناء على مجموعة من العوامل، وفي مستشفى الحبيب قد نجد أن تكاليف جراحة تجميل الأنف قد تختلف من شخص إلى آخر، وتضع المستشفى حد لتكاليف تلك الجراحة والتي تبدأ من 4 آلاف دولار ومن الممكن أن تزيد وتصل إلى 6 آلاف دولار على حسب حالة المريض، وعلى حسب المتطلبات الخاصة به في الجراحة بشكل عام.

سعر عملية انحراف الحاجز الأنفي الرياض

مشكلة انحراف الحاجز الأنفي من بين المشاكل التي قد تواجه البعض والتي تحتاج إلى التدخل الجراحي، وعادة ما تتكلف تلك الجراحة الكثير من الأموال بناء على الطبيب المعالج وحالة الأنف بشكل عام، وتتراوح سعر جراحة انحراف الحاجز الأنفي من 3500 دولار أمريكي وحتى 6500، وعلى الرغم من أن تكلفة الجراحة من الممكن أن تكون مكلفة بالنسبة إلى البعض ومن الممكن استبدالها بجراحة الأنف بالليزر الأقل من حيث التكلفة.

أسعار عمليات تجميل الأنف في السعودية

قد يعاني البعض من الكثير من المشاكل التي قد تؤثر على الأنف، والتي من أهمها التعرض إلى الحوادث أو مشكلة ما قد تؤثر على شكل الأنف أو الوظيفة التي يقوم بها، وقد يلجأ البعض إلى عمليات التجميل من أجل القضاء على تلك المشكلة وضمان عدم حدوث مضاعفات في الأنف في المستقبل، ولكن قد تكون تلك الجراحة مكلفة بالنسبة إلى البعض، حيث تبدأ أسعار عملية تجميل الأنف من 3500 دولار ومن الممكن أن تصل إلى 5 آلاف دولار.

تكلفة عملية الجيوب الأنفية بالرياض

مشكلة الجيوب الأنفية من بين المشاكل التي من الممكن أن يعاني منها البعض ومن الممكن أن تؤثر على التنفس، ومن الأفضل أن يتم إجراء جراحة للتخلص من تلك المشكلة، وعملية تجميل الأنف أو عمليات الأنف المعقدة من الممكن أن تكون مكلفة بالنسبة إلى البعض، حيث تبدأ أسعار عمليات الجيوب الأنفية في الرياض من 24 ألف ريال ومن الممكن أن تصل إلى 30 ألف ريال سعودي أو أكثر.

أسعار عمليات تجميل الأنف

تختلف أسعار عملية تجميل الأنف من بلد إلى أخرى بناء على المستشفى التي سوف يتم إجراء الجراحة بها، بالإضافة إلى الطبيب الذي سوف يجري الجراحة والكثير من العوامل الأخرى، وعن أسعار جراحة تجميل الأنف في مصر فهي على النحو التالي:

  • بالنسبة إلى تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة فهي تبدأ من 12 ألف جنية وحتى 35 ألف جنيه.
  • وعملية تجميل الأنف المقفولة تبدأ من 28 ألف جنيه ومن الممكن أن تصل إلى 34 ألف جنيه على حسب الحالة.
  • بالنسبة إلى جراحة تعديل الحاجز الأنفي يصل سعرها إلى 15 ألف جنيه مصري.