توجد الكثير من تسريحات الشعر الأنيقة والمميزة التي قد تضيف الجمال والجمال على الفتات الصغيرات اللاتي يملكن الشعر الطويل والشعر القصير، ومن هذه التسريحات هي أن يتم عمل ضفائر الشعر بمجموعة من الأفكار المختلفة التي تضيف لمسة سحرية للفتاه، أو من خلال عمل الشعر كعكة رفيعة تنسدل منها خصل الشعر المميزة وذات الإطلالة العصرية والفريدة من نوعها، فهي تسريحات ذات لمسة بسيطة تجعل الفتاه الصغيرة ذات شكل مميز وجميل.

تسريحات شعر بنات قصير

هذه التسريحة من النوع المناسب للفتيات ذات الشعر القصير، وهذا لأنها تتميز بالبساطة وتعطي إطلالة مميزة للفتاه، فقد يتم تنفيذها بهذه الطريقة:

  • يتم جمع الشعر أعلى الرأس، ومن ثم وضع رابطة الشعر في الأعلى وتثبت بمشبك الشعر ومن ثم يتم تقسيم الشعر لجزئين ويتم تثبيت كل جزء فيهم على حدى.
  • نأخذ حرف الشعر ويتم لفه جيدا وتثبيت كلا منهم ببنسه مناسبة لمنعه من التشابك والهيشان.

تسريحات بنات سهله وبسيطه بالصور

تسريحات شعر بنات للعيد

في حالة إن كانت الفتاه تفضل دائما الشعر بإطلالة مميزة ولمسة عصرية وخلابة، بدون أن تكون هذه القصة معقدة نهائيا فقد يلزم على الأم أن تقوم بتسريح الفتاه بقصة جميلة ورقيقة دون العبث في شعرها مدة طويلة.

فهذه القصة التي تقوم بشرحها الآن من القصات البسيطة والتي تتناسب مع الفتيات أصحاب الشعر الطويل، وقد تعتمد على لف الشعر بديل حصان إلى أسفل، ومن ثم العمل على ربطه من أسفل هذه الربطة بربطة صغيرة، ويتم لف قسم الجزء المربوط من فوق وأسفل.

وبعدها يتم إدخال الجزء الطويل في هذه الفتحة حتى تظهر بشكل مميز، وقد يتم تكرار هذه الطريقة بثلاث عقد حتى يتم عمل تسريحة شعر مناسبة للعيد للفتيات الصغيرات ولكن بشكل مميز وأنيق يضيف شكل خلاب على الفتاه دون أن يرهقها.

تسريحات بنات سهله وبسيطه بالصور

تسريحات شعر قصير للبنات الصغار

هذه القصة من القصات التي تتناسب مع الفتيات الصغيرات، حيث يتم تقسيم الشعر إلى نصفين ومن ثم تضفير كل جانب منهم على حدى حتى نهاية الشعر، وبعدها يتم لف الضفائر على هيئة كعكة يتم لمها من الأسفل بأي رابطة شعر أو اكسسوار تضيف على هذه القصة الجمال.

تسريحات شعر سهلة وسريعة بالخطوات

  • يتم تسريح الشعر أولا للتخلص من الكلاكيع الموجودة فيه ويكون مرن للتعامل معه بسهولة، ومن ثم يتم تقسيمه إلى قسمين باستخدام المشط المخصص للشعر.
  • وبعد ذلك يتم تضفير الشعر من الجوانب وتربط كل واحدة منهم جيدا، ويتم لف كل واحدة منهم على حدى على شكل كعكة وتثبيتها بمشبك الشعر.

تسريحات بنات سهله وبسيطه بالصور

تسريحات بنات سهلة

  • هذه التسريحة التي نقوم بعرض الخطوات الخاصة بها من أسهل التسريحات التي يتم تصميمها للفتيات الصغيرات، حيث تضيف الجمال والعفوية على الفتاه.
  • فقد تتم من خلال تمشيط الشعر جيدا وتقسيمه لنصفين ومن ثم لف الجزء العلوي من الشعر برابطة الشعر، وجعلها كأنها ذيل حصان مرفوع لأعلى.
  • ويتم لف هذا الذيل الحصان على هيئة ضفيرة ومن ثم يتم لف الضفيرة على هيئة وردة مرفوعة لأعلى لتعطي الفتاه الشكل المميز والجمال.

تسريحات بنات سهله وبسيطه بالصور

تسريحات شعر بنات كبار

يمكن عمل تسريحة مميزة وأنيقة تعطي المرأة الأنوثة والحيوية وتعمل على تجديد شكل شعرها بقدر كبير، ومن هذه التسريحات الخاصة بالشعر والتي تفضلها السيدات التسريحة التالية:

  • يقسم الشعر لنصفين ومن ثم يتم تسريحه جيدا، وبعدها يتم عمل صفيريتين من جوانب الشعر وتربط الضفائر مع بعضها البعض من الخلف.
  • ويترك النصف الموجود في أسفل الشعر كما هو مفرود وتوضع عليه هذه الضفائر، لتجعل شكل المرأة مميز وأنيق.

 

فيديو تسريحات بنات سهله وبسيطه بالصور