العيون الواسعة تعطي سحر وتميز للمرأة وتجعلها تتمتع بقدر من الجاذبية والاناقة والرقي والشكل الجميل، ولهذا السبب فقد تسعى الكثير من الفتيات من العمل على زيادة حجم العين الخاصة بها وجعلها ذات دائرة واسعة وحدقة أكثر اتساع من ما سبق، وقد توجد مجموعة من الطرق التي قد تجعل العين واسعة وجذابة، وهذ من خلال اتباع بعض الطرق التي تساعد في زيادة حجم العين من خلال الطرق الطبيعية المتبعة لتكبير العين.

تكبير العيون الصغيرة بحقن الفيلر

تهتم السيدات بأمر تكبير العيون حتى تصبح متسعة بشكل مميز، وهذا ما يعمل على زيادة جمال المرأة وقد توجد مجموعة من الطرق التي تتبع من أجل توسيع حدقة العين والعمل على تكبيرها بشكل واضح، وهذا من خلال العمليات التي تتبع لتكبير العين وهي:

عملية حقن الفيلر:

  • هذه العملية من العمليات التي يتم القيام بها من أجل التخلص من الجلد الزائد الموجود في المنطقة حول العين، وقد تساعد هذه العملية في توسيع العين وتحسين شكلها بطريقة جيدة.

تكبير العيون بعملية شد ترهلات الجفون

  • تتبع هذه العملية من أجل التقليل من مظاهر الشيخوخة وعلامات التقدم في العمر التي تظهر في البشرة.
  • حيث يتم تخدير منطقة الجفن واستخدام تقنية الليزر لتوسيع العين لتصبح ذات شكل مميز.

توسيع العين قبل وبعد

قد توجد مجموعة من التمرين التي تعمل على تغيير شكل العين من الشكل الأول إلى شكل آخر تماما، وقد يعتمد هذا التمرين على رفع الجفن الموجود في أسفل العين حتى يعطيها الوسع الكامل التي تحتاجه، وهذا التمارين واحد من التمارين الأكثر فاعلية من حيث النتيجة.

فهو يعتمد على الاسترخاء الكامل الذي ينتج عن الاستلقاء على الظهر ووضع صابع السبابة على الزاوية الخارجية من العين، وبالتحديد في منبت الرموش السفلية.

وتثبت بعدها النظر الخاص بك في نقطة معينة مع دفع الكتف إلى الخلف والتقدم بالوجه للأمام حتى تحدث تفاعلات بين العضلات الموجودة في الوجه

توسيع العين بالبصل

  • البصل من الخضروات الطبيعية التي تحتوي على المواد الفعالة التي تفيد الجسم والعين، فهو مطهر جيد للجراثيم الموجودة في حدقة العين كما أثبتت الدراسات أنه يستخدم في توسيع حدقة العين بسهولة.
  • فقد يتم وضع قلم الكحل الخاص بك في ثمرة من البصل حتى تتشبع بعصارة البصل ومن ثم يتم وضعه مع الكحل في العين، حتى يزيد من اتساع حدقة العين ويعمل على تكبيرها بقدر كبير.
  • فقد تساعد هذه الطريقة في رسم العين بطريقة مميزة مما يعمل على اتساع حدقة العين والعمل على منحها اللمعان التي تحتاجه.

توسيع العيون بدون مكياج اختراع اليابان

تستخدم بعض السيدات طرق بعيدة عن المكياج في توسيع العين والتخلص من حجمها الصغير، وهذا من خلال الاهتمام بالرموش والعمل على استخدام المواد الطبيعية التي تعزز من طولها، فعملية ترطيب الرموش قد تعمل على زيادة حجم الحجم لأضعاف وتجعلها ذات شكل مميز وكبير وواسع، ومن ضمن الحيل المستخدمة أيضا هي رفع الحواجب إلى أعلى لتزيد من حجم العين ووسع حدقة العين.

تمارين توسعة العين

يتم وضع سبابة اليدين على الحاجبين في الزاوية الخارجية من العين، ومن ثم يتم النظر إلى أعلى وترك الجفون في الأسفل، حتى تبدأي تشعرين بنبضات العضلات الموجودة حول العين، ويتم دفع الوجه للأمام والكتف للخلف.

من الضروري أن يتم المحافظة على هذا التمرين لمدة دقيقة على الأقل، والحرص على تكرار هذا التمرين مرتين في اليوم للحصول على نتيجة مرضية وعين واسعة.

 

فيديو تجربتي مع تكبير العين بالتمارين