افضل استشوار هوائي من نزيه بعد تجارب عديدة لأكثر من نوع استشوار نقدم أهم ما ورد من معلومات وتجارب فعلية عنه خلال السطور القادمة، فلا توجد فتاة أو سيدة لا ترغب بأن تكون دائمًا مستعدة بمظهرها المتكامل وبدون تضييع وقت أو مجهود بالذهاب إلى صالونات التجميل وغيرها.

افضل استشوار هوائي ايطالي

تم عمل مراجعة تشتمل لكافة آراء الخبراء الذين هم فقط من يعلموا معرفة كافة التصنيفات والاختيار الأفضل لمجففات الشعر في وقتنا الحالي، ولهذا تم اختيار أفضل استشوار هوائي الإيطالي:

  • مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك Dyson Supersonic

هذا المجفف يعد من الأفضل بالعالم في وقتنا الحالي، وذلك بسبب المميزات التي تسمح بدفع الثمن المفتوح لشراء مجفف الشعر بدون أي تردد، ويعد الاختيار المثالي لأي صالون بالدول العربية فلمن ترغب بشراء مجفف شعر بسعر مناسب فلتختار دايسون سوبر سونيك، الذي يسجل سعره في السوق السعودي حاليًا: 1769.00 ريال سعودي.

  • مجفف الشعر بارلوكس ايكو فريندلي 3800 Parlux Echo-Friendly

يعتد مجفف الشعر الإيطالي هو أفضل استشوار هوائي من ايطاليا حسب ما ورد من آراء لجميع مصففي الشعر وأصحاب الصالونات الخاصة، ويعد الأفضل في المرتبة الثانية لكافة مجففات الشعر بعد دايسون، يتميز المجفف بالتالي:

  • قوي في الأداء، والمرونة، وهدوء الصوت.
  • خفة الوزن، وسهولة حمله في أي مكان.
  • يوجد لتجفيف الشعر احترافيًا وممتاز جدًا.
  • يعطي التجفيف السريع مع ترك الشعر ناعم وبدون أي تجاعيد أو تقصف.
  • سعر المجفف: 50 ريال سعودي.

 افضل استشوار هوائي للشعر الخشن

استشوار الشعر بيبي ليس E6670 يعتبر أفضل استشوار هوائي للشعر الخشن، فلديه عدة مزايا وإمكانيات عالية الجودة تتمثل فيما يلي:

  • محرك قوي جدًا يعمل الاستشوار بمحرك 2200 وات.
  • مميز بخفة الوزن وسهولة الانتقال به من مكان لمكان.
  • يعمل على إنتاج كمية للهواء مناسبة، ويحافظ على سرعة تصل إلى 50%.
  • يعطيك التجفيف الممتاز الذي تحصل عن طريقة بشعر خالي من أي تشابك.
  • ينتج حرارة الأشعة الحمراء لأجل تفادي تلف الشعر.
  • تعمل تلك الحرارة على تجفيف الشعر بدون ارتفاع درجات الحرارة الخاصة به.
  • يحتوي على زر الهواء البارد الذي يعمل على تصفيف الشعر.
  • سعر استشوار الشعر بيبي ليس: 00 ريال سعودي.

استشوار نزيه الاسود

الاستشوار من نزيه يتمتع بعدة مزايا رائعة منها خاصية الأيونات التي تمنع أي ضرر يقع على الشعر، فهو قوي في تلميس الشعر حتى الذي يكون مجعد بشدة، ويحمل قوة تتراوح ما بين 200 إلى 2400 وات، وسعر الاستشوار حاليًا: 300ريال .

استشوار نزيه elchim

الاستشوار صحي جدًا ويتميز باللون الذهبي والأسود، ويحمل تصميم ذو تكنولوجيا رائعة فهو الأحدث، ومريح في الاستخدام، وخفيف الوزن ومتوازن جدًا، ويحمل نظام السيراميك الأيوني الذي يعمل على القضاء التام لكافة الشحنات الكهروستاتيكية.

بالإضافة إلى أنه أقوى من الفئة التي تعمل على غلق الجلد، ويضخ المزيد من الهواء، والقوة العالية، فهو قوي جدًا وعالي لأجل التصويب الصحيح للشعر الأكثر تجعيدًا، ويتميز بمقبض خلفي مصمم للراحة التامة الكبيرة.

سعر الاستشوار حاليًا:  646.96 ريال سعودي.

استشوار ريفلون الاصلي

استشوار ريفلون الأصلي لونه أسود، وتفاصيل المحتوى واحد خالي من الكحول، والتكوين يكون سادة والدرجة جديدة، وكافة مشاكل الشعر، فيقوم بالحل التام الشامل للشعر المجعد والتالف، ومشاكل الجلد مختلطة، ومناسبة لجميع أنواع الشعر، وسعره الحالي:   71.44 ريال سعودي.

استشوار ريفلون ون ستيب

الاستشوار ون ستيب هو الأقوى على الإطلاق ويستخدم لتصفيف سهل في نفس الوقت، وتصميم فريد للفرشاة البيضاوية التي تعمل على تنعيم الشعر، وتوفر الحرارة المناسبة لقوة تحمل 1100 وات، والتكنولوجيا الأيونية، ويحمل اثنين للإعدادات الحرارة المتناسبة، وسعره الحالي:  278.00 ريال سعودي.

استشوار سينما الهوائي

المزايا الرئيسية لفيلبس برو ومحرك مثالي يعمل مجفف فيليبس بمحرك 2100 وات، ومميز بهيكل خفيف الوزن، ويعمل على المحرك بسرعة تصل إلى 110 كيلو في الساعة، ويعمل ذلك المحرك على إنتاج كمية الهواء المتناسبة، ويحافظ على سرعة بنسبة 45% من محركات مجففات الشعر.

التقنيات الجديدة بمجفف الشعر وهذا يعمل على التكيف الأيوني الذي يقوم بتجفيف ممتاز لكي تحصل على الشعر الخالي من أي تناثر، أما بالنسبة لعنصر السيراميك في ذلك الجهاز.

ينتج الحرارة تحت الأشعة الحمراء لأجل تفادي كافة مشاكل الشعر، وتعمل الحرارة على تجفيف الشعر بدون ارتفاع درجة الحرارة، وهذا المجفف يحتوي على زر للهواء البارد الذي يعمل كعامل مساعد على تصفيف الشعر بموجة الهواء البارد.

سعر الاستشوار من فيلبس برو: 901 ريال سعودي.

انتهينا من الحديث عن افضل استشوار هوائي من نزيه فهو يتميز بأكثر من ميزة مختلفة ويستحق بأن تقوم بتجربته من الآن فاختار ما يتناسب معك لكي تتمتع بشعر جميل ومثالي في أي وقت دون تضييع أو هدر للوقت والمجهود.

 

 

فيديو افضل استشوار هوائي من نزيه