من أهم الأمور التي تهتم بها المرأة في المنزل هي الديكور الخاص بمنزلها وبالمجالس الخاصة بها، وهذا لأن المجالس هي العنوان الأساسي للفخامة والرقي الخاص بالمنزل، ويتم تحديد مدى جمال المنزل وأناقته من حيث ألوان المجالس الموجودة به وروعة التصميم الداخلي للمنزل كاملا، وقد تتميز بأنها رمز للثقافة العربية والكرم والمودة وأيضا حسن الضيافة، ولهذا فقد نقوم بعرض افضل لون كنب مجلس الحريم

مجالس حريم فخمة

مجالس السيدات تتميز بأنها أكثر ودية ولابد من أن تكون ممتزجة بجو من الفخامة والأناقة والرقي، حتى تكون ملائمة تماما مع طبيعة النساء ومن الأفضل أن تكون ذات ألوان باهية وجميلة حتى تصبح أوقات إلتقاء السيدات ذات بهجة ورقي.

ومن الأفضل أن تتميز هذه المجالس بالأسلوب العصري سواء من ناحية الأثاث المستعمل والألوان والمفارش وأيضا الاكسسوارات التي تضيف للمكان الجمال والأناقة والذوق الرفيع والرقي.

كيف أنسق مجلس الحريم

من الأفضل لكي تحصل المرأة على توليفة جميلة وراقية لديكور جميل لمجلسها، أن يتم إضافة بعض التفاصيل واللمسات الفنية العربية والشرقية مع بعضهم البعض من أجل الحصول على ديكور مميز وأنيق.

وهذا من خلال إختيار ألوان معينة من الستائر التي تضيف جو من الفخامة على الغرفة وعلى الأثاث مع إختيار السجاد الفضي أو الذهبي وإضافة بعض الاكسسوارات التراثية المميزة التي تضيف مظهر فاخر على المنزل، خاصة لو كان الأثاث مميز بطابع شرقي مع ألوان الباستيل الناعمة.

كنب مجالس نساء

يجب اختيار تصميم مميز للكنب وهذا من خلال اختيار تصميم مميز وفخم للمجالس، مع مراعاة كونه مريح والعمل على إضافة الطاولات التي تضيف التصميم المميز وجو من الإبداع والتميز للمجالس، حتى يتم الحصول على مجالس مخصصة للحريم أكثر فخامة وعراقة من غيرها.

ومن الممكن إضافة طاولات مصنوعة من الزجاج لأن هذا النوع من الطاولات فخم بالإضافة إلى أنه مودرن وعصري، ومن الأفضل أن يكون هذا الزجاج منقوش ببعض من النقوش الذهبية الجميلة التي تعتبر هي الخيار الأفضل والمميز للحصول على مجالس مميزة.

كنب مجالس متصل

ترتبط فخامة المجالس بإختيار اللون المناسب للكنب، فمن الأفضل أن يتم اختيار اللون الذهبي والفضي والأسود وهذا لأن هذا الديكور سيكون هو الأفضل من حيث التعبير عن الفخامة والرقي.

كما من الممكن أن يتم اختيار اللون الأرجواني القاتم واللون الفوشيا حتى يكون له تأثير جيد على الديكور العام للمجلس، ومن أفضل الألوان أيضا اللون الأزرق الغامق والذي يعتبر من أكثر الألوان الجريئة التي يتم اختيارها لإضافة ديكور مميز للغرفة.

كنب مجلس حريم متصل

من الأفضل أن يتم اختيار ديكور مميز وناعم لغرف ومجالس الحريم حتى تصبح أكثر فخامة ورقي، فمن الضروري أن يتم اختيار ديكور مميز لمجالس الحريم مع ضرورة إختيار الألوان البسيطة والخفيفة والناعمة، فمثلا اللون الوردي واللون الزهري واللون البيج وغيرها من الألوان التي تضيف التميز على الغرفة وتطفي جو من الفخامة والرقي عليها.

مجالس حريم ناعمة

اختيار باقي ديكورات الغرفة بشكل بسيط أيضا، فمثلا اختيار السقف المعلق المصنوع من الجبس فهو من أفضل الديكورات المستعملة التي تضيف جو من الفخامة والظهور المميز للمجالس.

مع ضرورة الاهتمام بمستوى الإضاءة في غرفة المجالس الخاصة بالسيدات، والتي تكون مصنوعة من الكرستال الفخم مع اختيار أرضيات من الرخام تضيف نوع من الاناقة على الديكور الخاص بالمنزل.

وإضافة الستائر والمفروشات والسجاد له عامل لجعل ديكور الغرفة مميز وأنيق وبفخامة وروعة عالية.

فيديو افضل لون كنب مجلس الحريم