ارخص محلات موكيت بالرياض، تساؤل يبحث عنه الكثير خاصةً السيدات، لأن الموكيت أصبح من لوازم المنزل الضرورية، حيث يوجد العديد من المحلات لبيع الموكيت في الرياض بالمملكة العربية السعودية وبأسعار رخيصة وفي هذه السطور نقدم لكم أهم المعلومات حول هذا الموضوع.

ارخص محلات موكيت بالرياض

يوجد الكثير من المحلات لبيع الموكيت في الرياض، وذلك لكي تناسب جميع الأذواق التي تتباين من شخص لشخص، وخلال هذه الفقرة نقدم لكم أرخص محلات موكيت بالرياض في المملكة العربية السعودية، حيث تشتهر محلات مفروشات العتيبي للسجاد والموكيت بتقديم أفضل أنواع الموكيت في المملكة وبأرخص الأسعار.

اسعار الموكيت في الرياض

خلال هذه الفقرة نطلعكم على أسعار الموكيت في المملكة العربية السعودية بالرياض، حيث تتفاوت أسعار الموكيت في الرياض من محل إلى أخر وحسب نوع الموكيت نتيجة وجود الكثير من أنواع الموكيت المميزة التي ترضي كافة الأذواق في كل مكان بالمملكة، وفيما يلي أسعار متر الموكيت بأنواعه المختلفة:

  • سعر متر الموكيت سميك نوع دياموند 74,75 ريال سعودي.
  • سعر متر الموكيت سميك نوع كويا 97,75 ريال سعودي.
  • سعر متر الموكيت سميك نوع جراسيا 109,25 ريال سعودي.

موكيت مستعمل للبيع بالرياض

مما لا شك فيه أن الموكيت أصبح من أهم لوازم البيت، حيث تحتاج كل أرضية إلى الموكيت، لما يضفيه الموكيت من منظر رائع ومميز لمنزلك، كما يتوافر أماكن لبيع الموكيت المستعمل بالرياض وذلك لمن لا يستطيع شراء الموكيت الجديد، حيث يمكنك من خلال الموكيت المستعمل فرش المنزل بأكمله بأقل التكاليف مقارنةً بالموكيت الجديد ذات التكلفة المرتفعة والتي لا يمكن تحملها الجميع.

مفروشات الحراج الجديد

يوجد بالمملكة العربية السعودية الكثير من المحلات لبيع الموكيت ومن أشهر هذه المحلات هي محلات الحراج، حيث يقدم الحراج أفضل أنواع الموكيت والمفروشات وأجملها على الإطلاق، كما توفر محلات الحراج أجدد المفروشات والموكيت لكي تناسب جميع الأذواق، وأيضًا من أجل مواكبة أحدث صيحات الموضة، التي دائمًا تأتي بكل جديد.

أفضل أنواع الموكيت

تعتبر الأنواع ذات الأمد الطويل من أفضل أنواع الموكيت، حيث لا تتأثر تلك الأنواع بطول مدة الاستهلاك أو التأثر بتقلبات الطقس المتنوعة، بشكل عام تلك هي أفضل أنواع الموكيت المعروفة؛ مثل الموكيت ذات الوبر الحلقي: وهو موكيت ذات وبر كثيف وعالٍ، وهو يصلح للاستخدام في غرف الأطفال وفي غرف المعيشة، بسبب كثرة الحركة وكثرة التنظيف، ومن ثم يعد ذلك النوع هو الأكثر تحملاً، كما يوجد غيره الكثير من الأنواع مثل الموكيت الأمريكي والألماني، والبلجيكي وغيرها من الأنواع المميزة والتي ينصح بها الكثير.

 

 

الموكيت البلجيكي

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل أنواع الموكيت، فإن الموكيت البلجيكي هو الخيار الأفضل، حيث يعتبر الموكيت البلجيكي من أفخم أنواع الموكيت، بالإضافة إلى تميزه لما يشتمل عليه هذا النوع من أشكال طبيعية ومناظر مختلفة، ولذلك نجد الكثير من الناس ينصح باقتنائه.

أنواع الموكيت لغرف النوم

تحرص كل سيدة على أن يكون شكل الغرف أنيق وذلك يتطلب الاهتمام بالتنسيق والديكور، حيث يعد اختيار الموكيت لأرضية المنزل موجود على رأس تلك القائمة، وذلك قبيل انتقاء أي شئ أخر، لذلك يعد اختيار الموكيت الخاص بغرف النوم من الأشياء المهمة.

 

حتى تظهر الغرفة بشكل جميل يبعث على الراحة، ومن الجدير بالذكر أن الموكيت يساعد على منح منزلك الدفء في فصل الشتاء، مما يساهم في خفض تكاليف التدفئة المرتفعة في المنزل، ولكن الموكيت يمكن أن يجذب الغبار والأتربة، بالإضافة للمواد التي يمكن أن تسبب الحساسية، نتيجةً لذلك ينبغي اختيار الأفضل من بين الأنواع المختلفة لتجنب هذه الآثار الضارة.

 

فيديو ارخص محلات موكيت بالرياض